مصارف وشركات نُشر

بعد يوم من تتويجه ... شبكة الامتياز ومجموعة المنتاب التجارية تستضيفان وتكرمان بعثة منتخبنا الوطني المتوج بكأس غرب آسيا للناشئين في مدينة صلالة

استضافت شبكة الامتياز للحوالات المالية ومجموعة المنتاب التجارية في مدينة صلالة العُمانية بعثة منتخبنا الوطني للناشئين والتي  تتألف من لاعبين وإداريين ومدربين بعد يوم واحد من تتويجه بلقب بطولة اتحاد غرب آسيا للمرة الثانية في تاريخه.

بعد يوم من تتويجه ... شبكة الامتياز ومجموعة المنتاب التجارية تستضيفان وتكرمان بعثة منتخبنا الوطني المتوج بكأس غرب آسيا للناشئين في مدينة صلالة

وكان منتخبنا الوطني للناشئين قد أحرز لقب بطولة غرب آسيا في نسختها العاشرة التي أقيمت على مجمع السعادة بسلطنة عمان، بعد فوزه على المنتخب السعودي في المباراة النهائية بركلات الترجيح ، أظهر خلالها ناشئو اليمن أداء متميز وروح قتالية عالية على نحو عزز سمعة البلاد على الساحة الرياضية الإقليمية وساهم في تعزيز الروح الرياضية والوحدة الوطنية ومثل مصدر  إلهام وفخر للأجيال القادمة".

وهنأت قيادة شبكة الامتياز للحوالات المالية ومجموعة المنتاب التجارية بعثة المنتخب الوطني المتوج بكأس غرب آسيا للناشئين على هذا الإنجاز التاريخي الذي جلب الفرح والسعادة للشعب اليمني في وقت غابت عنه الفرحة ، وعبرت عن فخرها واعتزازها باستضافة المنتخب ودعم الشباب الموهوبين وتمكينهم وتعزيز إمكاناتهم الكاملة لتحقيق المزيد من الانجازات في الاستحقاقات الكروية القادمة.

تتبنى شبكة الامتياز ومجموعة المنتاب التجارية اللتان كان لهما السبق في تكريم ابطال المنتخب الوطني للناشئين  دورًا فعّالًا في دعم الرياضة وتشجيع الشباب الموهوبين في اليمن حيث قامت الشركتان بتوفير جميع وسائل الراحة والضيافة للبعثة الوطنية، في مدينة صلالة من خلال توفير المرافق الرياضية والإقامة والنقل وتكريمها بهدايا مالية وعينية قيّمة بالإضافة إلى دعوتهم لمأدبة غداء على شرف الشركتين وذلك بهدف تعزيز الروابط الثقافية والرياضية بينها والمجتمع الرياضي في اليمن.

وبهذه اللفتة الكريمة والحضور الوطني البارز تؤكد شبكة الامتياز ومجموعة المنتاب التجارية التزامهما القوي والدائم بدعم الشباب وتطوير الرياضة في اليمن، وتعززان دورهما الريادي كشريك موثوق وفاعل في تحقيق التقدم والنمو في البلاد.


 

مواضيع ذات صلة :