مصارف وشركات نُشر

صنعاء.. إشهار حصول مركز نيوسكان على شهادتي الأيزو ٤٥٠٠١ / ٩٠٠١

تم صباح يوم الخميس الموافق 2023/12/28، فعالية الإشهار الرسمي لحصول مركز نيوسكان التشخيصي على شهادتي الجودة العالمية في الصحة والسلامة المهنية وجودة الأداء ٤٥٠٠١ / ٩٠٠١ بحضور نخبة من كبار الأطباء المتميزين.. وبتشريف رسمي لعدد من كبار المسؤولين في القطاع الطبي الحكومي والخاص.

Previous Next

في مقدمتهم د مطهر عباس المروني مدير عام مكتب الصحة والسكان بالأمانة نائب وزير الصحة العامة والسكان

و ا.د مجاهد معصار رئيس المجلس الطبي الاعلاء

حيث أقام نيوسكان فعالية إشهار حصوله على شهادتي الجودة العالمية في الأداء ٤٥٠٠١

والصحة والسلامة المهنية في اليمن ك اول مؤسسة صحية تحصل عليها وفي الفعالية

قام الدكتور/ أحمد القضاب، مدير عام الشركة العالمية لأنظمة الجودة، ممثلاً عن شركة أنفنتي البريطانية بتسليم الشهادتين الى الدكتور/ محمد أحمد الكامل مدير عام مركز نيوسكان.

وتم خلالها تكريم الأطباء والشركاء وكبار الضيوف إلى جانب الموظفين المتميزين بشهادات الشكر والتقدير لقاء جهودهم الطيبة والمثمرة ضمن أنشطة وخدمات مركز نيوسكان التشخيصي..

وتخللت الفعالية عدد من الكلمات المعبرة التي ألقاها ممثلو الجهات الفعالة والمختصة والشركات لخصت في مجملها استحقاق حصول المركز على هذا الانجاز المتميز.

حيث ويعتبر مركز نيوسكان التشخيصي أحدث مركز تشخيصي للأشعة والمختبرات في اليمن, يضم أحدث الأجهزة التشخيصية وبإشراف نخبة من كبار الاستشاريين والأخصائيين لتقديم أدق نتائج التشخيص، ويسعى للإسهام في خدمة المجتمع من خلال تقديم خدمات تشخيصية ذات جودة عالية, وبأحدث التقنيات المتطورة, وبكادر طبي متميز.

ويولي المركز المسئولية الاجتماعية جل اهتمامه من حيث دعم حفلات التخرج لطلاب الجامعات، والمؤتمرات الطبية

أو من حيث دعم مرضى السرطان والتخفيف من معاناتهم.


 

مواضيع ذات صلة :