شكوى المستثمرين نُشر

شركة سويد وأولاده للصرافة تنفي ما جاء في تقرير الخزانة الأمريكية

نفت شركة سويد وأولاده للصرافة ما جاء في تقرير وزارة الخزانة الأمريكية جملة وتفصيلا، وأكدت أنها لا تعرف سببا لإدراجها ضمن تلك القائمة.

شركة سويد وأولاده للصرافة تنفي ما جاء في تقرير الخزانة الأمريكية

                                 نص بيان شركة سويد وأولاده للصرافة

تفاجأت شركة سويد وأولاده للصرافة من القرار الصادر عن الخزانة الأمريكية المتضمن إدراج اسمها ضمن قائمة (OFAC).

وشركة سويد وأولاده للصرافة إذ تنفي بشدة ما جاء في تقرير وزارة الخزانة الأمريكية جملة وتفصيلا، وتؤكد على عدم وجود أي سبب لإدراجها ضمن تلك القائمة.

حيث تؤكد الشركة أنها لا تنتمي إلى أي جهة سياسية، فالشركة تعمل في السوق المصرفي منذ أكثر من ثلاثين عاما، وتعمل وفق شبكة فروع موزعة في أنحاء الجمهورية اليمنية وتخضع لرقابة وإشراف البنك المركزي اليمني، ولديها ترخيص صادر عن البنك المركزي اليمني بصنعاء رقم (3) وترخيص صادر عن البنك المركزي اليمني عدن رقم (186) وهي شركة ملتزمة بكافة اللوائح والقوانين النافذة والمتعلقة بغسيل الأموال وتمويل الإرهاب، وتمارس عملها المصرفي بمهنية وشفافية وبكل حياد، وذلك وفق ضوابط وقوانين الامتثال وملتزمة بتطبيقها في جميع العمليات المصرفية، ولا تقبل بأي أنشطة مشبوهة خارجة عن النظم المصرفية والقانونية المتعارف عليها رسميا، فجميع من تعامل مع شركة سويد وأولاده للصرافة يعرفون مدى مصداقية وثقة المعاملات.

ومنذ أن فوجئنا بقرار إدراج شركة سويد ضمن قائمة (OFAC) ونحن نبحث عن الأسباب والدوافع وراء إدراج اسم الشركة، وعليه فإن شركة سويد وأولاده للصرافة تحتفظ بحقها القانوني في استخدام كل وسائل الدفاع القانونية والمشروعة لإعادة النظر في هذا القرار.

وفي الأخير تتقدم الشركة بالشكر الكبير إلى جميع أبناء الشعب اليمني وعملائها ووكلائها على التضامن مع الشركة وثقتهم بها.

 


 

مواضيع ذات صلة :