مجتمع مدني نُشر

مؤسسة انجيلا تختتم حملتها باستهداف اكثر من 400 أسرة في محافظة الحديدة

اختتمت مؤسسة أنجيلا للتنمية والاستجابة الإنسانية حملتها الإغاثية في محافظة الحديدة في مديرية التحيتا قرى (الميناء- القريبة- الدروف) ومديرية المغلاف ( المشعلية ،بيت الفقيه ، زبيد ) ، بمجموعة من الاعمال الاغاثية تنوعت بين توزيع مواد غذائية وأدوية ومستلزمات دراسية ، وتنفذ العديد من الزيارات الميدانية والمسوحات .

 

واوضحت الدكتورة انجيلا ابو اصبع ، رئيس المؤسسة ، ان الحملة الاغاثية جاءت تلبية لنداء الواجب الانساني ونتيجة الاوضاع التي تمر بها البلاد وحاجة ابناء تهامة ومديرياتها للإغاثة العاجلة ، وحول الاعمال الانسانية والاغاثية التي نفذتها المؤسسة ، قالت ابو اصبع : قام فريق المؤسسة بتوزيع عدد 400  سلة غذائية في عدد من المديريات بدعم من  د.نجيب العوج- د.محمد يحي الظرافي- مجموعة كلنا تهامة- طلاب ماليزيا-فاعلي خير ، وذلك بعد مسوحات ميدانية نفذها فريق المؤسسة ، كما تم توزيع عدد 50 حقيبة مدرسيه مع مستلزماتها للطلاب والطالبات في تلك المديريات بدعم من وكالات الشبامي للقرطاسية ، وفي الجانب الطبي قمنا بتوزيع عدد (54) كرتون للمخيم الطبي الجراحي المقام في التحيتا.. الحديدة بدعم من شركة سبأفارما .

 

واضافت ابو اصبع ، ان هذه الاعمال جاءت بعد زيارات ميدانية ومسوحات وتنسيق مع بعض الجهات في تلك المناطق ، لتكلل تلك الجهود بالأعمال الاغاثية والتي تركت اثرا لدى المستفيدين .

 

وتقدمت بالشكر لفاعلي الخير لدعمهم لمشاريع المؤسسة الاغاثية والانسانية ، كما تقدمت بالشكر لفريق قافلة اب السلام محافظة إب ، بقيادة الدكتور مصطفى الفهد ، على مساعدتهم فريق المؤسسة في تسهيل عملية المسح والتوزيع ، ولفريق المؤسسة على جهودهم وتفانيهم في نجاح عمليات التوزيع والزيارات وتنفيذ المسوحات .

 

تجدر الاشارة الى ان مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية ، من المؤسسات التي برزت وبقوة في المجال الانساني وتسعى للمساهمة في تنمية المجتمع اليمني اقتصاديا وتعليميا وصحيا واجتماعيا وثقافيا وتحقيق أعلى معدل للاستجابة الإنسانية لتحسين سبَل العيش من خلال التمكين الاقتصادي.


 

مواضيع ذات صلة :