من هنا وهناك نُشر

مركز نماء للتنمية والأعمال يختتم برنامجا لتدريب 12 موظفاً وموظفة من يمن موبايل على برنامج الإكسل المتقدم..

اختتم مركز نماء للتنمية والأعمال بصنعاء اليوم السبت الـ 22 من اكتوبر 2022م  دورة تدريبية لتأهيل 12 متدرباً ومتدربة من موظفي شركة يمن موبايل للهاتف النقال في مجال " الإكسل المتقدم" Microsoft Advanced Excel".

مركز نماء للتنمية والأعمال يختتم برنامجا لتدريب 12 موظفاً وموظفة من يمن موبايل على برنامج الإكسل المتقدم..

وهدفت الدورة التي استمرت 30 ساعة لمدة أسبوع إلى إكساب المشاركين معارف ومهارات متقدمة في مجال "الإكسل" ومميزات ووظائف استخدام برمجية مايكروسوفت أكسل في بيئة عملهم ، وتمكينهم من إنشاء الجداول المحورية والرسوم البيانية المتقدمة وكيفية إنشاء لوحة المعلومات (Dashboard)  واستيراد وتصدير البيانات من عدة ملفات".

وأكد رئيس مركز نماء للتنمية والأعمال محمد علي الفرّان أن استخدام برنامج الإكسل في بيئة العمل اصبح اليوم يمثل ضرورة ملحة باعتباره من أهم البرامج المستخدمة في الإدارات والأقسام المالية والموارد البشرية والإنتاج والمشتريات والمبيعات والتسويق وإدارة( I T) وتسهيل وترتيب الأعمال اليومية والإدارية والمالية بشكل أدق وجودة عالية وبما يسهم في مساعدة أصحاب القرار على اتخاذ قرارات ناجحة.

ولفت الفرّان إلى حرص المركز والأكاديمية على مواكبة التطورات العالمية والاحتياجات التدريبية وتنفيذ برامج تدريبية متقدمة في مختلف المجالات بما يسهم في تحسين قدرات الموظفين التنفيذيين في مختلف المؤسسات والجهات الرسمية والمجتمعية.

من جانبه أشاد مسئول التدريب في إدارة الموارد البشرية بشركة يمن موبايل الأستاذ نظمي عبد الرحيم بما يقدمه مركز نماء للأعمال والتنمية من دورات نوعية ومتميزة في مجال الحاسوب والتنمية البشرية، وكذا بالتزام وانضباط المتدربين في الحضور وبما سينعكس إيجاباً على تحسين مستوى ادائهم الوظيفي.

  بدوره أشار مدرب الدورة الأستاذ محمد الصبري إلى أن برنامج الإكسل المتقدم ركّز على تعريف المشاركين بالوظائف الأكثر تقدمًا وتعريفهم على آلية بناء الحلول باستخدام المعادلات وتطوير التقارير وتصميم برنامج قواعد بيانات، واستخدام أمثلة وبيانات عملية ليكون التطبيق مدعم بمهارات من الأعمال اليومية للمتدرب.

وفي ختام الدورة جرى توزيع شهادات المشاركة على المتدربين .


 

مواضيع ذات صلة :