شباب ورياضة نُشر

زيد يُكرم ابطال بطولة التحدي التنشيطية لمنتخبات المحافظات لكرة الطاولة.

كرم وزير الشباب والرياضة في حكومة الانقاذ بصنعاء حسن محمد زيد ابطال بطولة التحدي التنشيطية لمنتخبات المحافظات لكرة الطاولة، والتي نظمها اتحاد اللعبة على مدى أربعة أيام واختتمت منافساتها صباح اليوم على صالة النادي الاهلي بصنعاء بتتويج منتخب تعز بلقب بطولة وجاء تتويج تعز بالبطولة، إثر تغلبه في اللقاء النهائي على منتخب أمانة العاصمة 3/ 1 الذي حل في المركز الثاني.

تقدم لاعب الأمانة عبد الرحمن اليفاعي بالنتيجة بفوزه على عبد الرقيب هزاع بثلاثة أشواط نظيفة، قبل أن يعدًل لاعب تعز عمر الكدس النتيجة بتغلبه على بشير المحاقري بثلاثة أشواط لشوطين.

وتمكن لاعب منتخب تعز إيهاب عادل من الفوز على منافسه محمود المحاقري بثلاثة أشواط لشوطين، قبل أن يعزز زميله المخضرم عمر الكدس النتيجة بفوزه على عبد الرحمن اليفاعي بثلاثة أشواط نظيفة، ليتوج منتخب تعز بمجموع ثلاثة لقاءات مقابل لقاء لأمانة العاصمة.

وعقب انتهاء المباراة النهائية قام وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد ووكيل قطاع الرياضة عباس المدومي ورئيس اتحاد اللعبة الدكتور عصام السنيني، الفائزين بالكؤوس والميداليات الملونة ومبالغ مالية، حيث جاء منتخب تعز في المركز الأول والأمانة وصيفا وحجة ثالثا ومحافظة إب رابعا.

وكانت البطولة التي أقيمت في فئة الفرق، قد انطلقت الخميس الماضي بمشاركة عشر محافظات قسمت إلى مجموعتين ضمت الأولى منتخبات، الأمانة، إب، ذمار، عمران والحديدة، فيما ضمت الثانية تعز، حجة، البيضاء، صعدة والمحويت.

حضر اختتام البطولة الوكيل المساعد لقطاع الرياضة بوزارة الشباب كمال الشريف ومديرا عموم النشاط الرياضي عصام دريبان ومدير الاتحادات وائل القرشي وعدد من أعضاء اتحاد اللعبة وعدد من قيادات الوزارة والأندية.

 


 

مواضيع ذات صلة :