شباب ورياضة نُشر

رئيس مجلس ادارة نادي الوحدة صنعاء يلتقي الجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول لنادي الوحدة صنعاء

التقى رئيس مجلس ادارة نادي الوحدة صنعاء أمين جمعان عصر اليوم الخميس لاعبي الفريق الكروي الأول لنادي الوحدة صنعاء والجهازين الفني والإداري، وذلك خلال الزيارة التى قام بها اثناء الجرعة التدريبية على ملعب النادي بمنطقة حدة.
وتعد هذة الزيارة هي الاولي التي يقوم بها رئيس نادي الوحدة للفريق الكروي الاول والجهازين الفني والاداري التابع له عقب عودته من رحلته العلاجية بالخارج.
وخلال الزيارة عقد رئيس مجلس ادارة نادي الوحدة امين جمعان اجتماعين منفصلين بلاعبي الفريق الكروي والجهازين الفني والادارة.
وكان المدير الفني للفريق الكروي الكابتن امين السنيني قد قدم لرئيس النادي امين جمعان شرح مفصل عن جميع الخطوات التي تمت خلال مسيرة اعداد الفريق خلال الفترة الماضية والتي تهدف الي الوصول الى الجاهزية العالية.
واطلع امين جمعان على سير استعداد وجاهزبة الفريق الكروي  من جميع الجوانب الفنية والادارية والتحضيرات الخاصة بمشاركة الفريق في الملتقي الشتوي الرابعة الذي سينظمة النادي خلال الايام القليلة القادمة.
وعبر الكابتن امين السنيني خلال اللقاء عن شكره لرئيس النادي امين جمعان على ما قام به من تسهيل لامور الفريق الاول .
ودعا رئيس مجلس ادارة نادي الوحدة صنعاء خلال لقاءة بلاعبي الفريق الاول إلى مضاعفة الجهد خلال التدريبات والتفاعل مع الجهازين الإداري والفني للوصول للجهوزية العالية للظهور بالمستوى المأمول خلال خوض غمار منافسات المتلقي الشتوي الرابع وكذا الدوري العام لكرة القدم.
معبراً عن شكره وتقديره للجهاز الفني والإداري واللاعبين وحثهم على مواصلة الجهود لرفع اسم النادي عاليا، وان المرحلة القادمة سوف تكون لها كثير من الإنجازات في ظل تكاتف الجميع من مجلس الادارة وجهاز فني ولاعبين ومحبي النادي المخلصين.
ومن جانبه القى كابتن الفريق الأول الكابتن سعود السوادي كلمة عن لاعبي الفريق شكر خلالها رئيس النادي والجهاز الفني والإداري على الجهدهم التى يبذلونها في تسهيل مهام اللاعبين وتوفير جميع المتطلبات التى تساهم في تحقيق الإنجازات القادمة.


 

مواضيع ذات صلة :