الأخبار نُشر

لقاء موسع لمناقشة تشكيل فريق العمل واللجان المشتركة لتنفيذ المبادرة الوطنية لدعم المنتج اليمني

 عقد في الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية اليوم الإثنين30-9-2024م اجتماع موسع لمناقشة المبادرة الوطنية لتشجيع المنتج اليمني، التي ستنطلق بالشراكة بين الاتحاد والجمعية اليمنية لحماية المستهلك... تحت شعار (هويتي يمني -منتجي وطني).

لقاء موسع لمناقشة تشكيل فريق العمل واللجان المشتركة لتنفيذ المبادرة الوطنية لدعم المنتج اليمني

وخلال اللقاء أوضح المدير العام للاتحاد الأستاذ محـمد محـمد قفله: أن أهمية هذه المبادرة تأتي من كونها تهدف إلى تشجيع المنتجات الوطنية، الأمر الذي يستدعي حشد الطاقات وبذل كل الجهود الرامية إلى إنجاح المبادرة وتحقيق أهدافها من خلال عمل اللجان الخاصة بالمبادرة وتنفيذها للمهام الموكلة إليها بكل جدية.

مؤكداً أن الاتحاد و الجمعية سيقومان بمتابعة عمل اللجان والإشراف المستمر عليها، داعياً إلى أن يكون تشجيع المنتجات الوطنية شعاراً دائماً لا مبادرات موسمية.

بدوره أكد  الاستاذ فضل منصور رئيس الجمعية اليمنية لحماية المستهلك على أهمية تنظيم هذه المبادرة التي تنظمها الجمعية بالشراكة مع الاتحاد العام للغرف التجارية وبالتعاون مع وزارة الاقتصاد والصناعة والاستثمار ، والتي  تأتي لتعزيز ثقة المستهلك بالمنتج الوطني، وإن إنجاح هذه المبادرة يتطلب تكاتف الجميع لتقديم منتج وطني يتمتع بمواصفات تلبي رغبات واحتياجات المستهلك.

كما قام منصور: بالتعريف  بالمبادرة وأهدافها و استعراض مكوناتها، وآلياتها، والنتائج المرجوة منها بالإضافة لتوزيع اللجان و تحديد مهامها.

وقد شهد اللقاء مشاركة واسعة من مختلف الجهات المعنية بتشجيع المنتج الوطني في الحكومة والقطاع الخاص، حيث أبدى المشاركون في اللقاء حماستهم مع المبادرة والعمل الجاد على إنجاحها، وتحقيق أهدافها المرجوة.


 

مواضيع ذات صلة :