مصارف وشركات نُشر

هدايا ماكس يقترب من التأهل لنصف نهائي دوري يمن موبايل الكروي

أقترب فريق هدايا ماكس من التأهل بنسبة كبيرة إلى نصف نهائي منافسات دوري يمن موبايل "الداخلي" لكرة القدم  السداسية في نسخته السابعة والذي يقام تحت شعار "معاً نحو التغيير إلى الأفضل"  وتنظمه الشركة بمشاركة أكثر من 90 موظفاً يمثلون ثماني فرق تم تقسيمهم على مجموعتين.

هدايا ماكس يقترب من التأهل لنصف نهائي دوري يمن موبايل الكروي

وانطلقت عصر يوم أمس الخميس على ملعب النادي الترفيهي بصنعاء مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعتين والتي شهدت ثلاثة انتصارات وتعادل.

فلحساب المجموعة الاولى أنعش فريق مزايا ماكس آماله بالمنافسة بفوزه على موبايل نت بهدفين لهدف سجل لمزايا ماكس بلال المصباحي هدفان وسجل لموبايل نت نجيب البكيلي.

وفي المباراة الثانية لنفس المجموعة حسم التعادل الايجابي لقاء مجموعة العمل وهدايا بهدفين لكل منهما سجل ثنائية العمل محمد العواضي، ومعاذ الهلالي وسجل لهدايا أنور الحيمي، وعزمي النجار

بهاتين النتيجتان تقاسم فريقا هدايا  ومزايا ماكس صدارة المجموعة موقتاً برصيد اربع نقاط لكل منهما وحل مجموعة العمل ثاني الترتيب بنقطتين وتذيل اخر الترتيب موبايل نت  برصيد نقطة واحدة.

وفي مباريات المجموعة الثانية اثخن هدايا ماكس شباك نظيره حامل اللقب العام الماضي ريال موبايل بأربعة اهداف لهدفين .

سجل رباعية هدايا ماكس محمد موسى هدفان، واحمد الحيمي، واسعد النهمي وسجل لريال موبايل فايز الصيرفي ويوسف عبدالرزاق.

وفي المباراة الثانية لذات المجموعة أنتزع فريق مزايا فوزاً صعباً من فريق باقتك بمزاجك بثلاثة أهداف لهدفين.

سجل ثلاثية مزايا مجيب الأصبحي وسليم العليبي وسجل هدفي باقتك بمزاجك محمد الدميني

بهاتين النتيجتين يقترب فريق هدايا ماكس بنسبة كبيرة من التأهل للمربع الذهبي للبطولة منفرداً بصدارة المجموعة برصيد ست نقاط ،وتقاسم ريال موبايل ومزايا  وصافة المجموعة برصيد ثلاث نقاط لكل منهما ،وتذيل باقتك بمزاجك اخر الترتيب بدون أية نقطة.

وتختتم الأربعاء القادم مباريات الجولة الثالثة والأخيرة لحساب المجموعتين ، والتي ستشهد أربع لقاءات.

حيث سيلتقي لحساب المجموعة الأولى فريقي مزايا ماكس مع هدايا في المباراة الأولى ،ومجموعة العمل مع موبايل نت في المباراة الثانية.

وفي المجموعة الثانية يلتقي فريقا باقتك بمزاجك ،وريال موبايل في المباراة الأولى ، وهدايا ماكس مع مزايا في المباراة الثانية.


 

مواضيع ذات صلة :

إعلان الساعات