مصارف وشركات نُشر

مصرف اليمن البحرين الشامل ينظم دورة تدريبية حول مهارات التسوق الالكتروني للسيدات والدفع عبر بطاقات الإنترنت.

دشن مصرف اليمن البحرين الشامل اليوم  البرنامج التدريبي الخاص بالتسوق الإلكتروني عبر موقع شي إن لعدد من سيدات ورائدات الأعمال اليمنيات، وذلك في إطار التزام المصرف بالمسؤولية الاجتماعية.

مصرف اليمن البحرين الشامل ينظم دورة تدريبية حول مهارات التسوق الالكتروني للسيدات والدفع عبر بطاقات الإنترنت.

 ويهدف البرنامج إلى تمكين المرأة اليمنية علمياً وعملياً في مجال التجارة الإلكترونية واستخدام بطاقات الانترنت في التجارة الإلكترونية بما يساعدها في خلق فرص تجارية حديثة للمرأة اليمنية تستطيع من خلالها البيع والشراء من المنزل بما يضمن لها حياة كريمة وتحسين مستواها المعيشي وخدمة مجتمعها.

واستمراراً لجهود المصرف الرامية الى تعزيز مفهوم الشمول المالي بين أفراد المجتمع فقد تم التركيز أيضاً على تزويد المشاركات بالمعلومات والمعرفة اللازمة حول المنتجات  والخدمات المصرفية الإلكترونية التي يمكن من خلالها تلبية احتياجاتهن وتذليل الصعوبات في سبيل تحقيق أهدافهن التجارية.

وخلال الدورة التدريبية التي قدمتها المدربة مريم خليل تم إكساب المتدربات العديد من المهارات التي تساعدهن في عملية التسوق الإلكتروني الناجح عبر الويب، لا سيما المتجر الإلكتروني المشهور شي إن (SHEIN)، واستكمال عمليات الدفع عبر بطاقات الانترنت بالشكل الأمثل بما يضمن إتمام عمليات الشراء والحصول على المنتجات التي يرغبن في شرائها من هذه المواقع وإعادة بيعها لعملائهن من ربات البيوت وغيرهن في السوق المحلي.

يذكر أن المصرف سوف يستمر في عقد العديد من الدورات التدريبية الخاصة بتدريب المزيد من السيدات في هذا الخصوص كجزء من مسؤوليته المجتمعية ورسالته الهادفة.


 

مواضيع ذات صلة :