مصارف وشركات نُشر

شركة شي إن اليمن.. رائدة التجارة الالكترونية الأكثر شهرة ومتعة

اكتسبت شركة "شي إن اليمن" شهرة واسعة النطاق خلال مدة وجيزة؛ فالشركة تأسست في العام 2019م، ورغم أنه لم يمض على إنشائها سوى 5أعوام، إلا أنها استطاعت أن تكسب ثقة العملاء، وتحقق طموحاتهم.

Previous Next

يؤكد الأخ حسام حسن سلطان جامل، المدير التنفيذي لشركة شي إن اليمن، أن الحركة في البداية كانت ضعيفة، ولكن مع مرور الوقت تطورت وتحسنت بشكل كبير، وتوسعت ثقافة المجتمع وأصبح يعي جيدا أهمية التجارة الإلكترونية، والمميزات التي تتمتع بها.

وأشار جامل إلى أن شركة شي إن اليمن، تعتبر أول وأكبر شركة استيراد من موقع SHEIN الصيني، الذي يتميز باعتماد ماركات عالمية، بأسعار زهيدة، وبالشحن المجاني والسريع، والشراء بسعر القطعة في الموقع فقط، مع الخصومات والعروض المختلفة، والكثير من المميزات المختلفة.

موضحا: أن هناك العديد من الوسائل التي أدت إلى تطور ونمو التجارة الالكترونية، مثل الترويج الالكتروني، والمشاركة في المؤتمرات والمعارض التقنية، إضافة إلى تزايد ونمو المحافظ الالكترونية.

وقال جامل إن هناك بعض التحديات التي تواجه التجارة الالكترونية، وتقف حجر عثرة أمام تطورها، مثل المدفوعات؛ حيث يصر العملاء أن يتم الشراء بالعملة المحلية، التي تشهد عدم استقرار أسعارها، خاصة في المحافظات الجنوبية.

ولفت جامل إلى أنه في حال استقرار الأوضاع في البلد، فإن التجارة الالكترونية ستشهد مزيدا من الانتشار، وخاصة إذا تم إقرار قانون التجارة الالكترونية؛ الذي سينظم العمل بشكل كبير.

وأشار جامل إلى أهمية المشاركة في المؤتمرات والمعارض الالكترونية؛ حيث يتعرف العملاء عن قرب على خدمات الجهات المشاركة، مبينا أن الشركة شاركت في معرض القرية الذكية في نسختها الثانية، التي انطلقت خلال شهر ديسمبر الماضي، حيث قدمت الشركة مجموعة من الخدمات  المختلفة للرجال والنساء والأطفال، والكثير من الهدايا الفورية، مع تقديم خصومات متنوعة لأي طلب خلال أيام المعرض .

ولفت إلى أن جناح معرض الشركة شكّل إضافة نوعية، وشهد إقبالاً كبيراً من زوار المعرض، الذين تعرفوا على خدمات الشركة، وأبدوا إعجابهم الشديد بمحتوياته وحسن استقبال مسئولي جناح الشركة.

وعن الجوائز والشهادات التي حصلت عليها شركة شي إن اليمن، أكد الأخ حسام حسن سلطان جامل، المدير التنفيذي لشركة شي إن اليمن، أن الشركة فازت في استبيان مجلة الاستثمار ضمن أفضل 100 علامة تجارية في اليمن، وأن هناك العديد من الجوائز، ستعلن في حينها.


 

مواضيع ذات صلة :