مصارف وشركات نُشر

صنعاء.. انطلاق فعاليات "أوتو شو" للمركبات.. وشركة يمنتراك تتصدر المعرض بعروض جديدة في خدمات التتبع والمراقبة

انطلقت فعاليات معرض أوتو شو 2024م، بالعاصمة صنعاء، بحضور رسمي ومشاركة كبيرة من قبل الشركات التجارية المتخصصة في مجال السيارات وخدمات التتبع.

صنعاء.. انطلاق فعاليات "أوتو شو" للمركبات.. وشركة يمنتراك تتصدر المعرض بعروض جديدة في خدمات التتبع والمراقبة

ويعتبر المعرض الذي احتضنه نادي مدينة سام الترفيهي، أكبر تجمع تجاري لعرض المحركات وكل المنتجات المتعلقة بها.

على هامش المعرض التقينا بالأخ مروان العريقي، نائب المدير التنفيذي لشركة يمنتراك، الشركة اليمنية الأولى لتتبع المركبات، وإحدى أهم وأكبر الشركات اليمنية المشاركة في هذا الحدث، الذي تم تأجيله أكثر من مرة بسبب الأوضاع الاستثنائية التي يمر بها البلد.

وفي تصريح خاص، أوضح العريقي أن المعرض يقام بمشاركة كبيرة من قبل الشركات اليمنية المتخصصة في المحركات والزيوت وغيرها من الشركات المرتبطة في إدارة المهام وتتبع المركبات.

وأكد في حديثه أن إدارة يمنتراك حرصت على المشاركة الفاعلة في هذا الحدث، لعرض الخدمات التي تتميز بها شركة يمنتراك في مجال التتبع ومراقبة الوقود وسلوك السائق، وغيرها من الخدمات التي تتميز في تقديمها يمنتراك لمختلف الشركات والمؤسسات التجارية اليمنية، لتقليل تكاليف أنشطتها المختلفة، إضافة إلى الحد من السرقات، وغيرها من الخدمات التي لا يمكن لأية شركة ناجحة اليوم الاستغناء عنها.

وأشار نائب المدير التنفيذي لشركة يمنتراك، في ختام تصريحه، إلى أن  الشركة تشارك اليوم في المعرض الذي سيستمر لمدة 5 أيام، بالعديد من العروض الخاصة للشركات التي تمتلك أسطولًا يفوق 50 سيارة، إضافة إلى عروض للأفراد، وأخرى للشركات المشاركة في المعرض، داعيًا الجميع إلى زيارة جناح الشركة، والاستفادة من عروضها الجديدة.

وتعد يمنتراك، الشركة الأولى في اليمن في خدمات التتبع والمراقبة، حيث تحظى الشركة بخبرة حافلة في هذا المجال، معتمدة على أجهزة استكشاف وتراسل متطورة ذات ميزات عديدة تمكنها من توفير البيانات وخلق رؤية واضحة بكل ما يحدث، وأتمتة الأعمال بدقة عالية.


 

مواضيع ذات صلة :