معارض وندوات نُشر

مصر تستضيف النسخة الخامسة من معرض نكست موف العقاري

أعلنت شركة Informa Markets ، الشركة المنظمة الرائدة للمعارض حول العالم ، عن انطلاق النسخة الخامسة من معرض “Nextmove” العقاري في الفترة من 26 إلى 28 مايو في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات (CICC) في مدينة نصر ، القاهرة.

مصر تستضيف النسخة الخامسة من معرض نكست موف العقاري

سيضم المعرض عددًا من مطوري العقارات المحليين ، الذين سيعرضون مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية المصممة لتلبية احتياجات كل من مشتري المنازل والمستثمرين ، لذلك فهو فرصة رائعة لمن يبحثون عن منزل أحلامهم أو يبحثون لفرصة الاستثمار القادمة في مصر.

يُعرف معرض Next Move بأنه وجهة للعقارات المتميزة ويربط جميع المطورين تحت سقف واحد.

سيشهد الحدث عددًا من المشاريع التي تم الإعلان عنها وتطويرها حديثًا حيث تتنافس الشركات لتقديم أفضل خيار للاستثمارات المضمونة طويلة الأجل. سيستفيد الزوار من عروض عقارية حصرية خلال المعرض ، والتي تشمل خطط سداد تناسب جميع الفئات.

وفي هذا السياق ، قال روبرت دانييل ، مدير معرض Nextmove: “نحن متحمسون هذا العام لتزويد زوارنا بعدد من الفرص المختلفة ، مما يمكنهم من المساهمة في الاستثمار المصري. في جميع أنحاء البلاد “، مؤكداً أن السوق المصري لديه الكثير ليقدمه ، كما عمل عملاؤنا بجد لتوفير خطط السداد الأكثر ملاءمة وتوفيرها

مجموعة واسعة من العقارات تلبي جميع الأذواق. وأضاف روبرت أن الحكومة المصرية لعبت دورًا رئيسيًا في تشجيع المشترين على الاستثمار في بلادهم ، حيث أطلقت عددًا من المبادرات التحفيزية التي دعمت بقوة القطاع العقاري المحلي.

وتابع روبرت: “تهدف نكست موف أيضًا إلى إتاحة الفرصة للشركات العقارية لعرض مشاريعها والتواصل مع المشترين الجادين ، حيث نعمل كحلقة وصل بين الباحثين عن العقارات والمطورين على حدٍ سواء. هدفنا هو جمع أكبر عدد من المطورين في وقت واحد وتحت سقف واحد لإعطاء المشترين فرصة للمقارنة. نقدم مجموعة متنوعة من الخيارات وتوفير الوقت والجهد للبحث ، من أجل تزويد المستهلك النهائي بما هو عليه بالضبط البحث عن.”

يشمل العارضون في NextMove 2022 ، على سبيل المثال لا الحصر ، كابيتال لينك للتطوير العقاري ، أكام للتنمية العقارية والتطوير ، ديار مصر للتطوير العقاري ، مواقع التطوير العقاري ، تاج مصر للتطوير العقاري ، كاسل للتطوير العقاري ، جيتس للتطوير العقاري وشركة Arqa للتطوير العقاري وشركة Real Mark للتسويق العقاري وشركة MPG للتطوير العقاري والعديد من شركات التطوير العقاري المتميزة.

 

لاين نيوز


 

مواضيع ذات صلة :

إعلان الساعات