معارض وندوات نُشر

جعشان: العسل اليمني سيظل الأفضل في العالم

أكد مدير مملكة اليعسوب للعسل اليمني ماجد ناجي جعشان، أن العسل اليمني سيظل الأفضل في العالم من حيث جودته وقيمتيه الدوائية والغذائية ومذاقه الذي لا يقارن بأي عسل خارجي.

جعشان: العسل اليمني سيظل الأفضل في العالم

وقال جعشان خلال مشاركته في معرض فاستيفال للمواد الغذائية الذي افتتح فعالياته أمس الثلاثاء بصنعاء، إن المشاركة في المعرض بغرض خلق علاقات جديدة ومزيد من التعريف عن العسل اليمني وقيمته الدوائية والغذائية ومكانته الكبيرة كمنتج قومي من حيث الأصالة والشهرة على مستوى العالم، مشيراً الى أن المشاركة في معرض مثل هذا مخصص للمواد الغذائية للتذكير بأن العسل اليمني يحمل الدواء والغذاء والمذاق الأفضل على الإطلاق في آن واحد.

وطالب جعشان الجهات المختصة مزيد من الاجراءات التي من شأنها تطوير وتوسيع وانتاج وتسويق العسل اليمني حتى يحظى بالمكانة التي يستحقها عالميا، والحد من العوائق التي تقف أمام هذا المنتج كالغش من قبل بعض ضعاف النفوس وإيقاف احتطاب الاشجار التي تتغذى منه النحل والحد من رش المبيدات في أماكن تواجد ومراعي النحل.

وتحدث كل من أكرم الخوبري مدير العلاقات والترويج بشركة سينالكو- اليمن، وعمار عزي علي شوقي عثمان من مؤسسة توفيق يحيى الحداد، بأن المشاركة في المعرض لغرض الترويج والتعريف بمنتجاتهما وخلق علاقات جديدة سواء مع الجهات المشاركة أو مع الزوار.


 

مواضيع ذات صلة :