بترول ومعادن نُشر

مناقشة التحضيرات لحفر اول بئر نفط في مديرية عرماء بشبوة

Image ناقش محافظ شبوة الدكتور علي حسن الأحمدي اليوم بعتق مع مدير عام شركة أويل سيرتش الاسترالية النفطية

المحدودة باليمن موري هوكس، التحضيرات لحفر اول بئر استكشافية للنفط بالقطاعين " 3 " و" 7 " النفطيين بمديرية عرماء، والتي تنفذها الشركة، في اوائل النصف الثاني من العام الجاري. واتفق الجانبان على تشكيل لجنة من مكتبي النفط والمعادن والشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة والسلطة المحلية بمديرية عرماء لتعزيز التعاون مع الشركة فيما يخص توظيف العمالة المحلية وتقديم التسهيلات اللازمة.
وأكد المحافظ الأحمدي حرص المحافظة على تقديم كافة التسهيلات اللازمة للشركة بما يمكنها من تنفيذ مهامها المطلوبة وإنجاح أنشطتها النفطية على أكمل وجه بحسب الخطط والبرامج المرسومة لذلك ..
مشددا في نفس الوقت على أهمية التنسيق مع قيادة المحافظة لتوفير الخدمات التموينية التي تحتاجها الشركة أثناء فترة عملها الاستكشافي بما يتيح الفرصة امام الجميع من تقديم الخدمات وتوفير المتطلبات اللازمة للشركة وتشغيل الايدي العاملة المحلية عبر مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة .
من جانبه عبر مدير عام الشركة الاسترالية باليمن عن ارتياحه لمستوى التعاون الذي ابدته قيادة المحافظة وتجاوبها تجاه دعم ومساعدة الشركة لتمكينها من تنفيذ وأداء أنشطتها النفطية بصورة ايجابية وفاعلة ..
مؤكدا التزام الشركة بما تم الاتفاق علية خلال اللقاء من آليات للتنسيق وسعيها نحو المساهمة الايجابية في عملية التنمية المجتمعية لسكان المنطقة التي ستعمل فيها .


المصدر : سبأ نت


 

مواضيع ذات صلة :