سياحية وترفهية نُشر

مصر للسياحة تكثف برامجها السياحية خلال عيد الأضحى

بوابة الوفد.. أعلن رشاد رفاعى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للسياحة، عن قرار الشركة بتكثيف برامجها السياحية الداخلية إلى الأماكن السياحية والساحلية والأثرية فى مصر خلال الأيام القليلة القادمة لمواجهة الزيادة فى أعداد العملاء خلال أجازات عيد الأضحى المبارك.

وأضاف، رفاعي، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أن هذه البرامج تشمل زيارات الى مدينتى الاقصر واسوان مدعمة من وزارة السياحة بـ 700 جنيه للفرد من خلال ميادرة مصر فى قلوبنا(الاقصر واسوان فى قلوبنا)، وهذا البرنامج يشمل الانتقال بالطائارات والقطارات والاوتوبيسات و الاقامة فى الفنادق الثابته والعائمه  بالاقصر واسوان إلى جانب المزارات إلى الاماكن الاثرية وحديقة النباتات والمعابد لمدة 4 أو 5 أيام باسعار تبدا بـ 445 جنيها بالاوتوبيس و453 بالقطار و1135 بالطائرة.

واشار إلى أنه حتى الآن تم الحجز لـ900 فر إلى الاقصر واسوان من الأفراد والأسر المختلفة وأضاف بالنسبة إلى رحلات طابا  فهى مدعمة ايضا من وزارة السياحة وتبدأ من 595 جنيها بالاوتوبيس  و905 جنيهات بالطائرة للفرد،  وقال إن هناك ايضا رحلات اليوم الواحد الى العين السخنة تشمل وجبة غذاء وشاطئ والانتقال بالاوتوبيسات بـ285 جنيها للفرد و300 جنيه إلى الاسكندرية وأضاف لدينا ايضا برامج سياحية إلى الأماكن السياحية والساحلية مثل شرم الشيخ بأسعار منافسة.


 

مواضيع ذات صلة :