سياحية وترفهية نُشر

سياحة الأقصر: نأسف لما حدث للفوج المكسيكى

الفتح نيوز.. صرح رجل الأعمال رمضان حجاجى رئيس غرفة السياحة والسفر بالأقصر اليوم الأثنين أن الحوادث الفردية الناتجة عن أخطاء لا تؤثر بالشكل المباشر فى صناعة السياحة فى مصر وخاصة أن مصر هى بلد الأمن والأمان والكل يعلم ذلك سواء على المستوى الداخلى أو الخارجى.

وأضاف حجاجى أن السائح عندما يدخل مصر يشعر بحالة من الإرتياح الناتجة عن سبل الأمان التى تتسم بها مصرعن طريق شعبها المضياف والحومة التى توفر كل سبل الأمان والراحة للسائح فى مصر.

وأعرب رئيس غرفة السياحة والسفر بالأقصر عن أسفه الشديد لما حدث للفوج المكسيكى، الذي وقع ليلة أمس وأدى إلى مقتل 12 شخصا وإصابة 10 آخرين من المكسيكيين والمصريين في منطقة الواحات بالصحراء الغربية، وذلك عن طريق الخطأ أثناء مطاردة قوات الأمن لمجموعة من الإرهابيين في منطقة محظور التواجد فيها.

كما أن المجموعة السياحية المكسيكية كانت تتواجد في مكان محظور وممنوع دخوله، على حد قوله.

وأشار حجاجى أننا فى الفترة المقبلة سنقدم كافة الخدمات التى تخدم مناخ التنمية السياحية المنشودة والتى تخدم الأهداف الإستراتيجية السياحية على مستوى مصر سواء فى سيناء أو الأقصر وأسوان وباقى المحافظات.

وتقدم رمضان حجاجى رئيس غرفة السياحة والسفر بالأقصر بخالص التعازي لآسر ضحايا حادث الواحات ، متمنيا سرعة الشفاء للمصابين .


 

مواضيع ذات صلة :