مجتمع مدني نُشر

منى تختتم مشروعها الرمضاني وتستعد لتوزيع كسوة العيد

اختتمت منظمة يمن للإغاثة الإنسانية والتنمية (منى) اليوم مشروع منى الخيري لتوزيع السلة الرمضانية، وذلك بتوزيع 90 سلة غذائية للأسر الفقيرة والأيتام والأسر النازحة في منطقة الرحبة بمحافظة صنعاء، ليصل إجمالي ما قامت بتوزيعه المنظمة منذ بداية الشهر الكريم ألف وتسعمائة سلة غذائية.
وقال الأخ/ فاتك عبدالله الرديني –رئيس المنظمة: إن مشروع منى لتوزيع السلة الرمضانية الذي يختتم اليوم ساهم في إسعاد ألف وتسعمائة أسرة يمنية من خلال توفير مجموعة من الاحتياجات الغذائية الأساسية والضرورية التي يعجز الفقراء والأيتام والنازحون عن توفيرها بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة والحصار المفروض على بلادنا، مثمناً دعم الخيرين ورجال الأعمال وأصحاب الأيادي البيضاء الذين كان لهم الدور الكبير في إنجاح المشروع الخيري الهادف إلى نشر قيم التكافل والتراحم بين أفراد المجتمع اليمني.
وأشار الرديني إلى أن منظمة منى تطمح في رمضان القادم إلى توزيع عشرة آلاف سلة غذائية في الأمانة وعدد من المحافظات.
وكانت منظمة منى قد دشنت مشروع سلة منى الرمضاني في عدد من الأحياء والمناطق والمديريات بأمانة العاصمة ومحافظتي صنعاء والحديدة.
ومن المقرر أن تدشن منظمة يمن للإغاثة الإنسانية والتنمية (منى) مشروع منى لتوزيع كسوة العيد مساء اليوم ،والذي تسعى من خلاله إلى إسعاد الأطفال وإدخال البهجة في نفوسهم.

 

مواضيع ذات صلة :