مجتمع مدني نُشر

(منى) تدشن مشروع كسوة العيد بصنعاء

 قام رئيس منظمة يمن للإغاثة الإنسانية والتنمية (منى) فاتك الرديني ومعه رئيس مؤسسة المستقبل للصحافة والإعلام ابراهيم شعبين مساء امس بتدشين مشروع منى لكسوة العيد.

و يهدف المشروع الذي بلغ تكلفته اربعة مليون إلى إسعاد ألف طفل وطفلة ورسم البسمة على شفاههم من خلال مشروع كسوة العيد الذي حرصت المنظمة على تنفيذه لما له من أثر طيب في إسعاد الأطفال الذين حُرموا من الحصول على كسوة العيد بسبب ظروفهم الإقتصادية الصعبة.

وخلال التدشين الذي تم اليوم بمقر المنظمة وشارك فيه رئيس مؤسسة المستقبل للصحافة والإعلام إبراهيم أحمد شعبين والصحفي غمدان أبو علي، قال فاتك عبدالله الرديني -رئيس المنظمة-: إن مشروع منى لكسوة العيد يهدف إلى إسعاد الأيتام والمعاقين وأبناء الأسر الفقيرة والنازحة ومن حرمتهم ظروفهم الإقتصادية من هذه الفرحة، داعياْ الجميع إلى إستشعار هذه اللحظات التي قد يمر بها الإنسان حينما يعجز عن توفير ملابس العيد لأطفاله ومن حرمتهم الظروف بسبب الفقر أو فقدان رب الأسره من الحصول على ملابس العيد.

وأكد الرديني على ضرورة أن يتكاتف الجميع للمساهمة في رسم البسمة على شفاه الأيتام والفقراء وخاصة في ظل الأوضاع الإقتصادية الصعبة والمعقدة التي بات يعيشها كثير من اليمنيين.
 


 

مواضيع ذات صلة :