مجتمع مدني نُشر

ضمن حملة من أجلك ياتهامة .. (منى) تدشن مشروعها الخيري بمحافظة الحديدة

دشنت منظمة يمن للاغاثة الانسانية والتنمية (منى) مشروعها الانساني والإغاثي بمحافظة الحديدة ويستهدف  المشروع الاسر الفقيرة والمحتاجين في معظم مديريات المحافظة.
وقامت المنظمة بتوزيع مائتي سله غذائية في منطقة المتينه في التحيتا بمديرية زبيد على الاسر الفقيرة ومنهم تحت خط الفقر وذلك استجابة للنداء الانساني الذي وجهه بعض النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي.
عملية التوزيع التي  دشنتها مديرة فرع منظمة منى بمحافظة الحديدة شكرية الهمداني سبقتها عملية مسح ميدانية نفذتها المنظمة في المنطقة واطلعت على الوضع الانساني الذي يستدعي الاستجابة السريعه والتحرك الجاد لمساعده سكان القري التهامية  الاشد فقرا وفقا للاحصائيات الرسمية .
واوضح  فاتك عبدالله الرديني رئيس منظمة منى ان الحملة التي دشنت في منطقة المتينه تاتي ضمن حملة " من اجلك ياتهامه" التي تنفدها المنظمة بالتعاون والشراكة مع مجموعة يحي سهيل للتجارة والاستثمار وتكتل ابناء تهامه وتستهدف الانسان بالدرجة الاساسية.
واشار الرديني الى ان المنظمة تسعى من خلال هده الحملة الى توزيع 5000 سلة غذائية في مجموعة من مديريات المحافظة داعيا الجميع وعلى راسهم السلطة المحلية والمنظمات الانسانية المحلية والدولية الى تكاتف الجهود كون الوضع في مديريات الحديدة ينذر بكارثة انسانية.
 

 

مواضيع ذات صلة :