ثقافة وفنون نُشر

مهرجان ووماد أبوظبى الفني ينطلق الخميس القادم

Imageأعلنت هيئة أبوظبي للثقافة والتراث عن إضافة تظاهرة فنية فريدة إلى فعاليات مهرجان ووماد أبوظبي الموسيقي العالمي التي ستقام على كورنيش أبوظبي أيام 23 و24 و25 أبريل/نيسان الجاري.
وستتيح التظاهرة الجديدة لعشاق الموسيقى التمتع بأروع أنغام البلوز الأفريقية الرائعة التي يعزفها الموسيقار البريطاني جَستين آدامز والموسيقار الأفريقي الشهير جولديه كامارا، يعززهما ضيف الشرف وأسطورة موسيقى الروك روبرت بلانت.
وقال كريس سميث، مدير مهرجان ووماد "نحن سعداء للغاية باستضافة جَستين آدامز وجولديه كامارا وروبرت بلانت، في عرض جماعي رائع يقدمون خلاله معزوفات موسيقية فريدة خاصة بمهرجان ووماد أبوظبي، سوف يقدمونها للمرة الأولى في العالم على كورنيش أبوظبي خلال عطلة نهاية الأسبوع المقبل." .
وبدورها قالت إيزادورا بابادراكاكيس، استشارية الفنون المسرحية في هيئة أبوظبي للثقافة والتراث "نحن سعيدون للغاية باستضافة الفنان الكبير روبرت بلانت في الدورة الافتتاحية لمهرجان ووماد أبوظبي." .
وأضافت "سيعزز من تفرد وتميز هذا الحدث مشاركة ثنائي البلوز الأفريقي الرائع جَستين آدامز وجولديه كامارا، في تقديم عرض موسيقي رائع للغاية قاما بتصميمه خصيصاً لمهرجان ووماد أبوظبي، بينما يقوم الفنان روبرت بلانت الذي اشتهر بابتكاره وتجديده طوال مسيرته الموسيقية على مر السنين، بإحياء روح مهرجانات ووماد، ليقدم هديةً خاصة لعشاق الموسيقى في كل مكان. وسيسهم هذا العرض الفريد بالتأكيد في تعزيز مكانة مهرجان ووماد أبوظبي باعتباره حدثاً نوعياً يقدم أروع عروض الموسيقى العالمية." .
ويضم برنامج مهرجان ووماد أبوظبي مجموعة واسعة من الفعاليات والعروض الموسيقية والغنائية التي يشارك فيها نخبة منتقاة من أشهر الفنانين والفرق من مختلف أرجاء العالم، ويتوقع أن تستقطب هذه العروض التي ستقام في الهواء الطلق أعداداً ضخمة من الزوار من مختلف أنحاء المنطقة والعالم. 


                                                                                                                  المصدر : ميدل أيست                                                  

 

مواضيع ذات صلة :