شباب ورياضة نُشر

المراكز الصيفية صقلا لشباب التنمية

أشار الأخ عبد الرقيب عبد الوهاب عضو المجلس المحلي بمديرية حيفان بمحافظة تعز إلى أهمية المراكز الصيفية للشباب ومالها من دور فعال في خلق روح التعاون والعمل الواحد لدى الشباب في العديد من الأنشطة التي أخذت طابع بعيد كل البعد عن النمط التقليدي للمدرسة وخلقت جو المتعة والفائدة للمشاركين وهذا ما لمس من خلال ما  لمس واستعرض عددا  من مهارات رياضية وحرفية ويدوية عكست مواهب الشباب في الابتكار والإبداع .
وأضاف عبد الوهاب في فعالية ختام المراكز الصيفية الذي حضرة الأخ محمد منصور الشوافي وكيل محافظة تعز والأخ عبد الأصمعي مدير المديرية بأن المراكز الصيفية ما هي إلا من برنامج فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس جمهورية الانتخابي الذي من خلال الاهتمام بالشباب من جميع النواحي على مدار العام، وهو ما يطمح به في صقل الشباب أجل التنمية والأعمار .
وقام بعض الشباب باستعراض بعض الأنشطة الرياضية والحرفية والمهارات اليدوية التي أقيمت في المركز الصيفي، من خلالها أوصلوا رسالة المراكز الصيفية التي عبروا عن استفادتهم لها بتلك الاستعراضات التي نالت استحسان الجميع .
وفي نهاية الحفل الذي حضره الأخ عبدا لرقيب علي مرهوب مدير مكتب التربية وعددا من المشايخ والأعيان ومدراء العموم في المديرية . تم تكريم المشاركين للمراكز الصيفية بتوزيع الشهادات التقديرية

 

مواضيع ذات صلة :