شباب ورياضة نُشر

سطيف الجزائري يحتفظ بكامل حظوظه في كأس الاتحاد الأفريقي

Imageحافظ فريق وفاق سطيف الجزائري على كامل حظوظه في التأهل إلى الدور نصف النهائي من منافسة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم رغم انهزامه  يوم الأحد بالعاصمة الكونغولية كينشاسا أمام مضيفه فيتا كلوب بنتيجة هدفين لصفر برسم الجولة الخامسة وما قبل الأخيرة من دور المجموعات.
وسجل أهداف المباراة كل من ايف ديبا ايلونغا(د 03 ود45) لفائدة فيتا كلوب، وعبد المالك زياية86) لصالح الوفاق. وقد احتفظ وفاق سطيف بصدارة المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط وبفارق الأهداف عن فيتا كلوب الكونغولي،
ويأتي أنبي المصري و سانتوس الأنغولي في المرتبة الثالثة برصيد ست نقاط ولكن مع تقدم أنبي بفارق الأهداف. وستقام الجولة القادمة والأخيرة يوم الجمعة القادم حيث يستقبل وفاق سطيف نادي أنبي، و يستضيف سانوتس فريق فيتا كلوب.

وبالرغم من أن الأندية الأربعة لا زالت في سباق التأهل فان فارق الأهداف يجعل وفاق سطيف( زائد سبعة أهداف) الأقرب إلى التأهل حتى في حالة انهزامه أمام أنبي المصري( زائد واحد)، في حين أن سانتوس ( ناقص تسعة أهداف ) أضحى بحاجة إلى معجزة لتحقيق التأهل حتى في حالة فوزه بنتيجة عريضة أمام فيتا كلوب( زائد هدف واحد) وكان نادى أنبى المصري قد فاز امش السبت على ضيفه سانتوس الأنغولي بنتيجة أربعة أهداف لصفر .

المصدر : إيلاف


 

مواضيع ذات صلة :