اقتصاد يمني نُشر

معهد الدراسات المصرفية يوقع مذكرة تفاهم للتعاون في مجالات التدريب والتأهيل مع كلية العلوم الإدارية في جامعة اب

وقع معهد الدراسات المصرفية مع كلية العلوم الإدارية في جامعة إب مذكرة تفاهم للتعاون في مجالات التدريب والتأهيل وتبادل المعلومات والخبرات وإعداد البحوث والدراسات وإقامة ورش العمل والندوات والمؤتمرات في الجوانب المالية والمصرفية،

معهد الدراسات المصرفية يوقع مذكرة تفاهم للتعاون في مجالات التدريب والتأهيل مع كلية العلوم الإدارية في جامعة اب

وذلك يوم الاثنين الموافق: 20/ 9/2021م، وتأتي مذكرة التفاهم في إطار أهداف المعهد لنشر الثقافة المالية، وفي ضوء المسئولية المجتمعية للمعهد.

وقع الاتفاقية من جانب المعهد الأستاذ عبدالغني محمد السماوي - مدير عام المعهد، ومن جانب الجامعة د. لطف راجح الجحيفي، عميد كلية العلوم الإدارية ، وحضر التوقيع د. طارق احمد المنصوب – رئيس جامعة اب والأستاذ عبدالملك  محمد السقاف – أمين عام الجامعة.

وبموجب هذه الاتفاقية فإن المعهد وبالتعاون مع كلية العلوم الإدارية سيقوم بتنفيذ برنامج تدريبي مكثف للطلاب الخريجين المتميزين من أقسام الكلية المختلفة في أساسيات العمل المصرفي سيتلقى المستهدفون خلاله العديد من المعارف العملية والنظرية في الأعمال المصرفية والتمويل الأصغر والصيرفة الإسلامية ومكافحة غسل الأموال بغرض تأهيلهم لسوق العمل المصرفي، بالإضافة الى التنسيق مع البنوك لعقد تدريب عملي للمتدربين في مقر البنوك.

 


 

مواضيع ذات صلة :