الأخبار نُشر

وزير الصناعة يؤكد الحرص على الارتقاء بجودة التدريب والتأهيل لكوادر الوزارة

أكد وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة  حرص الوزارة على الارتقاء بجودة التدريب والتأهيل باعتباره أحد عوامل التنمية والتطوير الاقتصادي.

وأشار الوزير الدرة خلال  اختتام البرامج التدريبية التي نظمتها الوزارة في المعايير الدولية للتقارير المالية وتقارير المنشآت الصغيرة والمتوسطة و الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب إلى ان بناء القدرات يساعد في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في مختلف الجوانب ومنها قطاع الصناعة والتجارة .

ولفت الى ان الوزارة تعمل على تنفيذ البرامج التدريبية للارتقاء بمستوى العمل وبما يكفل تنفيذ خطط الرؤية الوطنية وتحقيق أهدافها والتنفيذ الأمثل لخطط الوزارة المختلفة وبما ينعكس على تحسين مستوى الأداء وتحسين بيئة الأعمال للقطاعات وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمستفيدين من خدمات الوزارة .

وتطرق إلى دور وزارة الصناعة والتجارة في تنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة والمهام الكبيرة الملقاة على عاتق كوادر الوزارة ومكاتبها في المحافظات في تحقيق استقرار اقتصادي مستدام يساعد على رفع الثقة بالاقتصاد الوطني ويؤدي إلى التعافي ورفد التنمية.. مشيرا إلى التوجهات الحكومية لبناء قدرات كوادر مؤسسات الدولة بما يمكنها من أداء دورها في التوجيه والإشراف وصنع السياسات واتخاذ القرار وإحداث تحول استراتيجي في الإدارة العامة لخدمة أهداف الإصلاح والتطوير لمؤسسات الدولة وتحسين الأداء.

وحث وزير الصناعة والتجارة  المتدربين على الاستفادة من الدورة وتطبيق كل ما تلقوه من معارف ومهارات في الواقع الميداني .. مؤكدا استعداد قيادة الوزارة لدعم برامج التدريب والتأهيل في مختلف المجالات لرفع مستوى كوادر الوزارة والمؤسسات والهيئات التابعة لها وتطوير أدائها لخدمة المواطن.

وفي الاختتام بحضور وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الداخلية بسام الغرباني ووكيل شئون المكاتب والفروع محمد الهلاني اشاد المدرب الوطني الدكتور عبد السلام المخلافي بتوجه وزارة الصناعة والتجارة لتدريب وتأهيل كوادرها في كافة المجالات لتعزيز قدراتهم لتحسين مستوى الأداء وتطويره.

واستعرض أهداف ومضامين البرامج التدريبية التي نظمتها الوزارة وأهميتها .

وجرى في الختام تكريم المشاركين في البرامج التدريبية والجهات والشركات الداعمة والمتعاونة في إنجازها.

حضر الاختتام عموم الشركات ابراهيم السياني والموارد البشرية عبد الرزاق الحمزي وخدمات الجمهور محمد كرامي ورئيس تحرير مجلة التجارة ابوبكر الحضرمي.

وزير الصناعة يؤكد الحرص على الارتقاء بجودة التدريب والتأهيل لكوادر الوزارة

 

مواضيع ذات صلة :

إعلان الساعات