قصة نجاح نُشر

النجوم الأعلى دخلا في العالم حسب قائمة فوربس ..صور

 

Kanada Taylor Swift in Toronto

تصدرت المغنية تايلور سويفت قائمة فوربس للمشاهير أصحاب الدخل الأعلى بحصولها على 170 مليون دولار. ويعود الفضل بدرجة كبيرة في تصدر سويفت (26 عاما) للقائمة التي ضمت 100 شخصية من المشاهير إلى النجاح الضخم الذي حققه ألبومها (1989 World Tour).

 

One Direction

وجاء في المركز الثاني فرقة (وان دايركش) One Direction البريطانية بحصولها على 110 ملايين دولار. واستطاعت الفرقة خلال الخمس سنوات الماضية أن تطلق خمسة ألبومات غنائية متنوعة وناجحة.

 

Frankreich UEFA Euro 2016 Finale Portugal ist Europameister

بطل كرة القدم الأوروبية المتوج حديثا ولاعب نادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو حل رابعا في القائمة بحصوله على 88 مليون دولار. ومن المعروف أن أحد أكبر الداعمين له شركة نايك العالمية لصناعة الملابس والأحذية والتجهيزات الرياضية.

 

USA Kevin Hart

الممثل الكوميدي الأمريكي كيفين هارت حل سادسا في القائمة التي تضمنت مئة أسم، وذلك بحصوله على مبلغ 87.5 مليون دولار. ونشرت المجلة أن هارت استطاع أن يحصل على أجر مليون دولار لكل عرض تلفزيوني كوميدي يقدمه.

 

Spanien Barcelona Lionel Messi Ankunft vor Gericht

نجم الكرة الأرجنتيني ولاعب نادي برشلونة ليونيل ميسي حل في المرتبة الثامنة بعد أن جمع 81.5 مليون دولار. وكان ميسي قد واجه مشاكل، بعد توجيه الاتهام له بالتهرب الضريبي، وأصدرت محكمة إسبانية حكما على ميسي ووالده بالسجن لمدة 21 شهرا مع وقف التنفيذ بتهمة التهرب من دفع الضرائب.

 

Deutschland Sängerin Adele

المغنية البريطانية أديل وصاحبة أغنية (Hello) الشهيرة حلت في قائمة فوربس للنجوم الأعلى أجرا في المرتبة التاسعة بحصولها على مبلغ 80.5 مليون دولار. وانتشر ألبوم أديل الأخير (25) وبيع حوالي 3.4 مليون مرة، وذلك بصافي أرباح 17.4 مليون دولار.

 

Frankreich Konzert von Madonna in Paris

مادونا حلت في المرتبة الثانية عشرة في القائمة بمبلغ 76.5 مليون دولار. وتعتبر النجمة مادونا من الموسيقيين الأكبر عمرا بعد أن أصبح عمرها 57 سنة، إلا أنها لا زالت متألقة كما كانت دائما. فيما حل في المرتبة 25 الموسيقي بول مكارتني البالغ من العمر 74 عاما بعد أن بلغ دخله 56.5 مليون دولار.

 

Selfie von Ellen DeGeneres

مقدمة البرامج الأمريكية المشهورة الين جينريس المعروفة ببرنامجها الكوميدي الخاص، حلت في المرتبة الثالثة عشرة مناصفة مع المغنية ريهانا وذلك بدخل 75 مليون دولار لكل منهما، وهذه الصورة لألين أثناء توزيع جوائز الأوسكار في العام 2014.

 

USA David Copperfield

الساحر المشهور ديفيد كوبرفيلد (59 عاما)، حل في المرتبة العشرين ضمن قائمة فوربس وذلك بدخل وصل إلى 64 مليون دولار، ويعتبر ديفيد من أساتذة فن الوهم على مستوى العالم.

 

Beyonce und Jay-Z

المغنية بيونسيه وزوجها جاي زد كان لهما مكانا في القائمة، حيث حلا أولا ضمن الثنائي الأغلى أجرا في العالم، وذلك بعد أن حققا سوية دخلا بقيمة 107.5 مليون دولار.

 

USA Gisele Bündchen und Tom Brady in New York

وحقق ثنائي آخر نجاحا ملموسا ضمن قائمة فوربس، الثنائي المكون من لاعب كرة القدم توم برادي ورفيقته الموديل غيزيلا بوندشن. إذ حققا دخلا بقيمة 74.5 مليون دولار.
 
المصدر: (DW)
 

 

مواضيع ذات صلة :