مصارف وشركات نُشر

البنك التجاري اليمني يسلم 4 سيارات فيات 500 ومئات الجوائز النقدية

أقام البنك التجاري اليمني السحب الرابع والخامس لشهري "ابريل ومايو" 2021 لجوائز برنامج جواهر التجاري ، وتم نقل وقائعه في بث حي ومباشر عبر الحساب الرسمي للبنك التجاري اليمني بشبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك

البنك التجاري اليمني يسلم 4 سيارات فيات 500 ومئات الجوائز النقدية

، حرصاً من قيادة البنك على سلامة عملائه وتطبيق مبدأ التباعد الاجتماعي الذي يعد احد أهم طُرق الوقاية من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

وخلال السحب الذي اجري في الفرع الرئيسي للبنك التجاري اليمني بالعاصمة صنعاء فاز بسيارة فيات 500 الأولى في سحب شهر ابريل المشارك عدنان قائد عبده الحرازي من الفرع الرئيسي ، وكانت السيارة الثانية كما هو معهود من نصيب عميلات حواء وذهبت لفرع دار سلم وفازت بها المشاركة فوزيه حسن علي الدباعي .

أما سيارتي فيات 500 في سحب شهر مايو 2021 فكانتا من نصيب المشارك سعيد عبد الحميد محمد الجابري من فرع المكلا ، والمشاركة حنان حسين مرشد علي خديف من الفرع الرئيسي ، إلى جانب السحب على مئات الجوائز النقدية لشهري ابريل ومايو على المشاركين في برنامج جواهر التجاري ، وتم توريدها إلى حساباتهم مباشرة.

عقب ذلك حضرت الفائزتان بسيارتي فيات 500 عن سحب شهري ابريل ومايو المشاركة فوزيه حسن علي الدباعي، والمشاركة حنان حسين مرشد علي خديف، إلى مقر الفرع الرئيسي للبنك التجاري بالعاصمة صنعاء لاستلام جائزتيهما ، وفي تصريح صحافي عبّرن عن سعادتهن الغامرة وشكرهن لقيادة البنك التجاري اليمني على شفافيتها المُطلقة وحرصها على المصداقية ونقل وقائع السحب على الهواء مباشرة ليتسنى للجميع مشاهدة طريقة اختيار الفائزين ، داعيات الجميع لاغتنام الفرصة والمشاركة في برنامج جواهر التجاري ليحظون بفرص الفوز بالجوائز العديدة التي يقدمها البنك التجاري اليمني لعملائه.

ويمكن لأي شخص ان يُشارك في برنامج جواهر التجاري عبر فتح حساب جاري بـ100 ألف ريال كحد ادنى أو 200 ألف ريال أو بـ 1000 دولار كحد أدنى أو 1500 دولار ودخول السحب العشوائي على شقتي الأحلام في منتصف ونهاية العام وسيارتان شهرياً والآلف الجوائز النقدية.

يُذكر أن البنك التجاري اليمني هو اول بنك تجاري في اليمن ، وأنشئ بعد الوحدة اليمنية المباركة بموجب قرار البنك المركزي اليمني رقم (2783) بتاريخ 1993/1/28م ، وفاز بالجائزة الدولية The Banker من العاصمة البريطانية لندن كأفضل بنك في اليمن لخمسة سنوات متتالية (2008م- 2009م – 2010م -2011م-2012م) ، ولا يزال حتى هذه اللحظة يُشكل رقماً صعباً على صعيد البنوك اليمنية.

ويقدم البنك التجاري اليمني خلال العام 2021 عبر برنامج جواهر التجاري شقتي أحلام, منتصف ونهاية العام , و24 سيارة فيات 500 بواقع سيارتين شهريا, و1092 جائزة نقدية.

 


 

مواضيع ذات صلة :

إعلان الساعات