معارض وندوات نُشر

لندن تستضيف المعرض الخليجي للسلع الفاخرة

Image بدأ اليوم السبت في العاصمة البريطانية لندن فعاليات المعرض الخليجي الثاني للسلع الفاخرة، الذي تنظمه غرفة التجارة العربية، ويتم خلاله عرض أرقى أنواع السلع العالمية من الصناعات والماركات المتميزة، علاوة على تقديم تشكيلات مختلفة من عروض الأزياء والاكسسوارات الخليجية، لأشهر المصمّمين في العالم والخليج العربي.
ومن المقرر أن يشهد المعرض, الذي يعقد في فندق انتركونتيننتال بارك لين ويستمر لمدة يومين، أعمال مصممة الأزياء السعودية أمينة الجاسم، من العباءات، والملبوسات النسائية ذات الطرازين الحديث والقديم، بالإضافة إلى عرض للعباءات المرصّعة بكريستال شواروفزكي، وعدد من الاكسسوارات، والساعات، والعطور العربية الفاخرة من المملكة العربية السعودية.
كما يشهد المعرض، إقامة قسم خاص بالفنون يتم خلاله عرض لوحات فنيّة من الفنّ المعاصر، وأجنحة خاصة بالملبوسات الرجالية، والطفل، وأدوات التجميل، والتحف التقليدية من الذهب والفضة، فضلاً عن تقديم عروض لأحداث صناعات السيارات الإنجليزية الفارهه، التي ستعرض للمرة الأولى أمام الجمهور.
وقالت الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة العربية البريطانية الدكتورة افنان الشعيبي في تصريح صحفي، أوردته وكالة الأنباء السعودية "واس" إنه على الرغم من الأزمة المالية وآثارها العالمية، إلا أن مصنّعي السلع الفاخرة، ومزودي الخدمات الراقية لا زالوا يجدون عملاء لهم باستمرار، خاصة في منطقة الشرق الأوسط.
وأوضحت أن المعرض مناسبة جيّدة للمصدّرين والمستوردين للالتقاء مع بعضهم البعض، ومناقشة التغيرات العالمية حول صناعاتهم، مشيرة إلى أن تجارة السلع الفاخرة قدّ ترتفع إلى معدلات جيدة تتخطى بها حجم التجارة العالمية. وأفادت الشعيبي أن المعرض فرصة لتجميع أكبر عدد من الشركات العربية، والبريطانية، والعالمية لتوطيد العلاقات التجارية مع عملاء الشرق الأوسط ومستثمريه.


 

مواضيع ذات صلة :