معارض وندوات نُشر

الضلاعي : مؤتمر عدن الاقتصادي سيتيح فرصة النهوض باليمن استثماريا واقتصاديا

أحمد أحمد الضلاعي

الوكيل المساعد لمحافظة عدن

أشار الوكيل المساعد لمحافظة عدن رئيس لجنة أعداد الفرص الاستثماري " أحمد أحمد الضلاعي" إلى أن الاستعدادات والتجهيزات جارية على قدم وساق من أجل تقديم مشاريع استثمارية حيوية في المؤتمر الاستثماري (عدن.. بوابة اليمن للعالم) الذي سيعقد في منتصف نوفمبر القادم.

وأضاف خلال لقاءه اللجنة الإعلامية للمؤتمر برئاسة بأن هناك مشاريع حيوية في قطاعات الطاقة الكهربائية والمياه ستقدم ضمن هذه الفرص الاستثمارية في فعاليات المؤتمر .. مشيرا إلى أن المؤتمر سيتيح فرصه من أجل النهوض باليمن استثماريا واقتصاديا ويعود بالنفع على أبناء الوطن.

وقال الضلاعي : يجب الإعداد الجيد من قبل الجهات المعنية في الاستثمار وكذا القطاعات الخدماتية والسياحية وغيرها من خلال تقديم مشاريعهم بكل تفاصيلها من أجل دراستها من قبل اللجنة الخاصة بإعداد الفرص الاستثمارية في المحافظة بهدف معالجتها وتقديمها خاليه من كل المعوقات والصعوبات للمستثمرين الذين سيشاركون في فعاليات المؤتمر.. مضيفا بان اللجنة الخاصة بالإعداد للفرص الاستثمارية تعقد اجتماعات دوريه لمناقشة كل ما يتعلق بالمؤتمر.
وأكد بأنه سيتم تحسين البنية الاستثمارية في عدن بما يواكب التطورات الحاصلة ؛ بالإضافة إلى طرح فرص جديدة تفيد اليمن بالدرجة الأولى.


وكشف الوكيل المساعد لمحافظة عدن بأن المشاريع التي سيتم اختيارها من أجل طرحها في فعاليات المؤتمر سيتجمع في كتيب خاص بها يوضح به كل ما يتعلق بالمشروع الاستثماري المتاح. من جانبه قدم رئيس اللجنة الإعلامية للمؤتمر "عماد الديني" شرحا حول التحضيرات والاستعدادات الإعلامية الجارية من أجل إنجاح المؤتمر وإيصال رسالة واضحة حول الفرص المتاحة في بلادنا.



المصدر : الاستثمار نت


 

مواضيع ذات صلة :