معارض وندوات نُشر

مطار عدن ضمن أجندة مؤتمر عدن الاستثماري

صورة من الأرشيف كشف مدير عام مطار عدن الدولي الأستاذ/ سالم التميمي أن هناك مشاريع يتم حاليا دراستها بهدف تقديمها إلى المؤتمر الاستثماري

الاقتصادي (عدن .. بوابة اليمن للعالم) المقرر انعقاده في منتصف نوفمبر القادم .
وذكر التميمي في تصريح صحفي أن مطار عدن تطور بشكل كبير على ما كان عليه سابقا ، منوها بأنه يشهد تطورا عاما بعد عام .. مؤكدا على الاستعداد الكامل لاستقبال كافة الوفود وتوفير مختلف الخدمات اللازم تقديمها .
وأشار إلى أن المطار على استعداد تام لاستقبال كافة الوفود المشاركة في هذا المؤتمر الاستثماري والتي من المتوقع أن تكون من الشخصيات الاقتصادية والاستثمارية العملاقة على مستوى العالم .. موضحا أن المطار بإمكانه أن يستقبل في اليوم ما بين 40 إلى 50 طائرة وان وذلك لأن أرضية المطار تتسع حاليا لـ/12/ طائرة من الحجم الكبيرة و/17/ طائرة من الحجم الصغير .
وبين قرب استكمال مشروع تسوير المطار والبالغ تكلفته 170 مليون ريال والبالغ طوله 5 كيلو متر مربع وبما يؤمن المطار من كافة الجهات .. مضيفا انه يجري حاليا الاهتمام بالجانب الجمالي للمطار حيث يتم تشجير مداخل ومخارج المطار بتمويل ودعم من صندوق النظافة وتحسين المدينة .
مؤكدا على أن مدينة عدن بمختلف مرافقها الخدمية تستعد حاليا لاحتضان المؤتمر الاستثماري الاقتصادي ((عدن .. بوابة اليمن للعالم)) الذي تنظمه الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة والهيئة العامة للمنطقة الحرة بعدن والسلطة المحلية للمحافظة والهيئة العامة للاستثمار وبيت الخبرة للدراسات والاستشارات خلال الفترة 11 - 12 نوفمبر القادم .

 


 

مواضيع ذات صلة :