معارض وندوات نُشر

دبي تستضيف "آر بلس تي الشرق الأوسط" مايو المقبل

doorيستضيف مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 10 الى 12 مايو المقبل فعاليات "معرض آر بلس تي الشرق الأوسط 2010" الحدث التجاري المتخصّص في مجال أنظمة الأبواب الدوّارة والبوّابات والأقفال ومواد العزل والحماية من أشعة الشمس.
ويقام المعرض بالتزامن مع معرض دوموتكس الشرق الأوسط 2010 المعرض الوحيد المتخصص في مجال السجاد وأغطية الأرضيات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وذكرت الشركة المنظمة للمعرض أن دول مجلس التعاون الخليجي تمثل سوقا رئيسية بالنسبة لمعرض آر بلس تي الشرق الاوسط لاسيما في ظل تزايد النشاط الإنشائي وارتفاع أعداد المشاريع العقارية التي قيد الإنشاء.
وأشارت التقديرات التي أوردتها صحيفة "الريضا" السعودية إلى أن إجمالي معدّلات الإنفاق في كل من الإمارات والسعودية والكويت وقطر على هذه المشاريع سيبلغ 1.1 تريليون دولار خلال الفترة ما بين 2009 و2011 ما يعزز بذلك الطلب المتزايد على البوابات والأبواب وأنظمة التحكم بالدخول والخروج ومواد وتقنيات العزل والحماية من أشعة الشمس.
ويسعى معرض "آر بلس تي الشرق الأوسط" الذي يقام بإشراف وتنظيم كل من شركة دويتشه ميسي فرع دبي وشركة ميسي شتوتغارت إلى تقديم مجموعة واسعة من الابتكارات التقنية الخاصّة بكبار المورّدين العالميين في هذا المجال، إضافة الى توفير مزيد من الفرص الجديدة لتعزيز الاستثمارات والشراكات الإستراتيجية بين الزوّار والعارضين.
وسيعرض "آر بلس تي الشرق الأوسط 2010" مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات المتخصّصة بما فيها أقفال الأبواب الدوّارة وملحقاتها والنوافذ وأقفال النوافذ وملحقاتها والمظلاّت والستائر المعدنية وأنظمة الأبواب والبوابات وملحقاتها وأنظمة التحكّم والرقابة ونظم ومعدّات الأمن الكهربائي والمفروشات والتجهيزات المكتبية.

 

مواضيع ذات صلة :