معارض وندوات نُشر

مصر: انطلاق مؤتمر دولي للسياحة الالكترونية والتسويق

بمشاركة أكثر من " 325" رجل أعمال من الشرق الأوسط والدول العربية ، يبدأ يوم الاثنين 14 ديسمبر 2009 فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للتسويق الالكتروني والسياحة الالكترونية والذي تنظمه المنظمة الدولية لصناعة السياحة الالكترونية خلال الفترة " 14 - 18 من هذا الشهر .
المؤتمر الذي ستقام فعاليته في محافظة البحر الأحمر وبالتحديد بمدينة الجونة السياحية المصرية ، تحت شعار " الحلم أصبح حقيقة " ترعاه كل من : منظمة السياحة العربية ، وجامعة الدول العربية بالتعاون مع وزارتي السياحة والاتصالات المصرية ، والعديد من المنظمات والهيئات الدولية :
وقال د.حسام درويش الأمين العام للمنظمة الدولية لصناعة السياحة الالكترونية والتسويق الالكتروني "IOETI " بأن أشهر " 33 " محاضر ومشارك سيشهده المؤتمر العظيم .
وأوضح " درويش في تصريح لـ"الاستثمار نت " أن المؤتمر يقدم فرصة رائعة لكل من يرغب بالاستثمار في هذا المجال الخصب وكل من يرغب في فتح أسواق جديدة عبر الانترنت ، وكذا كل من يريد أن يلم بكل فنون التسويق عبر الانترنت وزيادة المبيعات عبر ، بل وكل من يريد أن يقتنص الفرصة ليتعلم علم جديد ليفتح لنفسه فرصة عمل جديدة يزيد بها من دخلة بل وليصبح رجلا من رجال الأعمال الكبار في هذا المجال الرائع والجديد سواء كان فردا أو شركة أو منظمة أو دولة أو حكومة أو هيئة أو فندقا أو حتى شركة تجارية .
وأكد أمين عام المنظمة الدولية لصناعة السياحة أنهم حرصوا من خلال هذا المؤتمر حيث على توفير كل الخبرات الدولية لدى الحضور والمشاركين ليتعلموا ويمارسوا على ارض الواقع عملا مميزا وفريدا لتواكب الركب العالمي.
وبين أن من أهداف هذا الحدث هو "خلق الوعي ، والتثقيف والتدريب ، وخلق كوادر جديدة تلم بكل ما هو حديث في صناعة السياحة والسفر و بإستراتيجيات التجارة والتسويق السليمة لتحسين المبيعات ومضاعفة الأرباح بأقل التكاليف والجهد .
وكشف عن ان المحور الرئيسي لهذا المؤتمر هو المعرفة بالاتجاهات الجديدة في مجال السياحة الإلكترونية بالإضافة إلى التسويق عبر الإنترنت ,البحث والتسويق ، ووسائل الإعلام الاجتماعية ،و كيفية عمل و بناء اسم و علامة تجارية مميزة على الإنترنت .

 

مواضيع ذات صلة :