شباب ورياضة نُشر

الإتحاد السعودي يواجه ناجويا الياباني في دوري المحترفين الآسيوي

يواجه فريق الإتحاد السعودي نظيره ناجويا الياباني يوم غدٍ الأربعاء في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري المحترفين الآسيوي.

ويحل فريق أم صلال القطري ضمن ذهاب الدور نفسه ضيفاً على نظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي فيما ستكون مباراتا الإياب يوم الأربعاء 28أكتوبر 2009 م .

وقد وصل فريق الإتحاد إلى هذا الدور عقب تخطيه فريق باختاكور الأوزبكي بأربعة أهداف دون مقابل في لقاء الإياب الذي جمعهما على إستاد الأميرعبدالله الفيصل.
وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل بهدف لكلا الفريقين فيما وصل فريق أم صلال القطري إلى هذا الدور بعد تعادله مع سيؤل الكوري الجنوبيفي كوريا بهدف لمثله مستفيداً من تفوقه في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لهدفين. 
في الوقت نفسه يستضيف فريق الكرامة السوري نظيره بيكامكس بينه دونغ الفيتنامي يوم غدٍ الأربعاء في إياب الدور نصف النهائي لكأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم .
ويحل فريق الكويت الكويتي ضيفاً على نظيره جنوب الصين من هونج كونج في إياب الدور نفسه .
وكانت مباراتا الذهاب قد أسفرتا عن فوز الفريق الفيتنامي على نظيره السوري بهدفين مقابل هدف في فيتنام وبنفس النتيجة تغلب الكويت الكويتي على جنوب الصين في الكويت .
الجدير بالذكر أن فريق الكرامة السوري وصل إلى هذا الدور عقب تخطيه فريق العربي الكويتي في مباراة الإياب لدور ربع النهائي بركلات الترجيح 5 مقابل 4 بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي بدون أهداف وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب .
فيما وصل فريق الكويت الكويتي إلى هذا الدور بعد تغلبه على أربيل العراقي في مباراة الإياب لدور ربع النهائي بهدف دون مقابل حيث كانت نتيجة مباراة الذهاب التعادل بهدف لكل منهما.


 

مواضيع ذات صلة :