شباب ورياضة نُشر

عدلي: لاعبو المنتخب تعاهدوا على إسعاد الشعب المصري

egpt2009بعد قليل من هذا اليوم ، وبالتحديد في تمام السابعة والنصف، وعلي ارض استاد القاهرة، تنطلق صافرة الحكم الجنوب إفريقي جيروم دامون لبدأ عد تنازلي مدته 90 دقيقة تعرف بعده القارة السمراء هوية المنتخب المتأهل لمونديال 2010 عن المجموعة الثالثة .. مصر أو الجزائر.
حيث أن 80 مليون مصري وأكثر، داخل وخارج مصر، ينتظرون بشغف ويحملون أحلاما تكاد تصل إلي عنان السماء وكلهم ثقة في لاعبيهم وجهازهم الفني بعد الله سبحانه وتعالي في إن الفوز قادم لا محالة بعد إن طال الانتظار لعشرين سنة منذ ايطاليا 1990.
في المقابل، فأنصار المنتخب الجزائري ينظرون للمباراة علي أنها حياة أو موت ويجب إن يتأهل منتخبهم إلي المونديال لتشهد الكرة الجزائرية نقلة كبيرة قد تكون الأولي منذ ما يقرب من 24 عاما لم يكن الخضر خلالها علي خارطة الكرة العالمية أو الإفريقية.
واختلف المنتخبان المصري والجزائري في كل شيء منذ بداية التصفيات عدا شيء واحد وهو إن أي منهما إذا كتب له التأهل فستكون تلك هي الثالثة له في تاريخه وهو الشيء الوحيد الذي اتفقا فيه، فمصر تأهلت عامي 1934 و1990، فيما تأهلت الجزائر عامي 1982 و1986.

وفي ذات الصدد قال سمير عدلي المدير الإداري للمنتخب المصري إن لاعبي المنتخب تعاهدوا على تحقيق الفوز على الجزائر والتأهل إلى كأس العالم.
وقال عدلي إن لاعبي منتخبنا الوطني استيقظوا في التاسعة والنصف صباحا ثم تناولوا وجبة الإفطار في الساعة العاشرة.
وتم منح اللاعبين فترة للراحة ليتناولوا بعد ذلك وجبة الغداء ثم يستمعون إلى محاضرة فنية من المعلم حسن شحاته المدير الفني.
وطمأن عدلي جميع الجماهير المصرية مشيرا إلى رغبة وتصميم اللاعبين على إسعادهم وتخطي عقبة الجزائر.
يذكر أن أبطال القارة السمراء بحاجة للفوز على الجزائر بفارق ثلاثة أهداف للتأهل مباشرة إلى كأس العالم في حين يجبره الفوز بفارق هدفين على خوض مباراة أمام الجزائر فاصلة في السودان.
ويكفي الجزائر الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف للتأهل مباشرة إلى المونديال.


 

مواضيع ذات صلة :