اقتصاد خليجي نُشر

موانئ دبي العالمية - الأمارات تفوز بجائزة دبي للتنمية البشرية

Image قدم سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي اليوم الاربعاء جائزة دبي

للتنمية البشرية لعام 2008 عن فئة قطاع الخدمات لموانئ دبي العالمية - الإمارات الذراع المحلي لموانئ دبي العالمية تقديراً لجهودها الكبيرة في توظيف المواهب الوطنية وتنميتها في محطتها الرئيسية بميناء جبل علي.
وقد تسلّم الجائزة كل من محمد المعلم نائب الرئيس والمدير العام لموانئ دبي العالمية -الإمارات ومحمد علي احمد مدير التخطيط الإستراتيجي والموارد البشرية والدعم المؤسسي خلال حفل كبير أقيم ظهر اليوم بدبي.
ونقلت وكالة الانباء الاماراتية " وام " عن المعلم بالقول : كم أشعر بالسعادة  لحصول موانئ دبي العالمية على هذه الجائزة .. فهي ليست تقديراً لالتزامنا بتنمية المواهب الوطنية في الإمارت العربية المتحدة فحسب بل تعكس أيضاً الثقافة المؤسساتية الفريدة التي تتمتع بها موانئ دبي العالمية والتي تربط تراثنا الإقليمي العميق بسعينا للتوسع في قطاع الأعمال على مستوى العالم ".
من جانبه قال محمد علي احمد " ان تسلمنا لجائزة التنمية البشرية في دبي يشكل حدثا مهما في إطار عمل موانئ دبي العالمية - الإمارات الدؤوب والذي يهدف إلى ايجاد بيئة مؤسساتية تروّج لتطوير اليد العاملة الوطنية في الدولة .. كما تشجعنا هذه الجائزة على التمسك بالتزامنا نحو الإرشادات المتعلقة بالتنمية البشرية وتشجيع توظيف الكوادر الإماراتية " .
وأضاف " نحن نسعى لإيجاد مواطنين إماراتيين يتمتعون بالإستعداد والحماس ليعملوا في هذا المجال المتنوّع ذي الإيقاع السريع .. فقد أقمنا شراكات مع عدد من الجامعات الوطنية ونقوم برعاية طلاب واعدين في مجالات مختلفة" .


الاستثمار نت : متابعات


 

مواضيع ذات صلة :