اقتصاد خليجي نُشر

قيمة تصرفات الأراضي في دبي أمس 150.7 مليون درهم

Image بلغت قيمة تصرفات الاراضي في دبي أمس نحو 150.7 مليون درهم منها مبايعات بقيمة 123.1 مليون درهم ورهون بقيمة 27.5 مليون درهم.
وأفاد تقرير التصرفات اليومي الذي صدر عن دائرة الأراضي والأملاك بدبي بأن أمس الأحد شهد تسجيل تسع مبايعات كان أهمها مبايعة بقيمة 14.6 مليون درهم في منطقة وادي العمردي ومبايعتان في في منطقة تلال الامارات الثانية الأولى بقيمة أربعة ملايين درهم والثانية بقيمة 3.8 مليون درهم .
وتصدرت تلال الإمارات الثانية المناطق من حيث عدد المبايعات إذ سجلت أربع مبايعات تلتها قرية جميرا الثانية بأربع مبايعات. ومن حيث المبالغ تصدرت منطقة وادي العمردي بمبلغ 14.6 مليون درهم فمنطقة تلال الامارات الثانيه بنحو 14 مليون درهم فقرية جميرا الثانية بمبلغ 6.3 مليون درهم.
أما من حيث المساحة فكانت أكبر مبايعة بمساحة 324 ألف قدم مربع في منطقة وادي العمردي التي بيعت بمبلغ 14.6 مليون درهم وأخرى بمساحة حوالي ثمانية آلاف قدم مربع في منطقة قرية جميرا الثانية وبيعت بمبلغ 1.5 مليون درهم وثالثة بمساحة سبعة آلاف قدم مربع في منطقة تلال الامارات الثانية التي بيعت بأربعة ملايين درهم.
وشهد أمس تسجيل 21 رهنا كان أهمها قطعة أرض في منطقة تلال الامارات الثانية وسجلت بمبلغ 2.6 مليون درهم وأخرى في منطقة القوز الثانية بمليوني درهم.
وبشأن مبايعات الشقق والفلل في مناطق التملك الحر فتم تسجيل 89 مبايعة منها 86 لشقق سجلت بنحو 76 مليون درهم وثلاث مبايعات لفلل سجلت بمبلغ 5.1 مليون درهم.





المصدر : وكالات


 

مواضيع ذات صلة :