مصارف وشركات نُشر

صافر للاستكشافات النفطية تكرم "45" من موظفيها

Image اقامت شركة صافر لعمليات الاستكشاف والانتاج النفطي صباح الأربعاء الماضي بفندق «موفنبيك» حفلا تكريميا ومأدبة غداء لتكريم "45" موظفاً من كوادرها وعمالها المبرزين بمناسبة العيد العالمي للعمال وتزامناً مع احتفالات شعبنا بالعيد الوطني الـ19 لقيام الجمهورية اليمنية.
 وقد قدمت شركة صافر كأول شركة بترولية وطنية في الجمهورية اليمنية نبذة مختصرة حول أنشطتها في مجالات عدة ومنها مجال تطوير المصادر البشرية وتأهيلها لتحمل مسؤوليتها بثقة وكفائة عالية دون إشراف خارجي ، ومجال الجودة والسلامة والصحة والبيئة ، بالإضافة إلى المشاريع الأخرى التي قامت بها الشركة كمشروع منبع الغاز الطبيعي المسال ، ومشروع استخلاص الغاز المنزلي للإستهلام المحلي ومشروع حقل " ريدان " ومشاريع الدراسات والتطوير لجميع حقول القطاع 18 .
 ومن خلال هذه المشاريع والإنجازات أثبتت الشركة بأنها تقوم بأداء مهامها بمهنية عالية .
هذا وقد تم أثناء برنامج التكريم الخاص بتقديم ثلاثة أنواع من الجوائز وهي :
جائزة التفوق الممتاز، وجائزة التفوق الخاص ، وجائزة المدير التنفيذي .. والجوائز الثلاث متاحة للموظفين اليمنيين في الشركة للتنافس عليها والذي سيكون تقليدا سنويا إبتداء من هذا العام . .
جدير بالذكر ان الموظفين الفائزين الذي حصلوا على الجوائز الثلاث قد تم ترشيحهم لنيلها من قبل مدراء الإدارات التي يعملون بها ، وتم إختيارهم من قبل المدير التنفيذي ولجنة خاصة بالجوائز .

 

مواضيع ذات صلة :