مصارف وشركات نُشر

البريد المصرى يتفق مع شركة "أى بى إم" العالمية لإنتاج 6 ملايين بطاقة ائتمان

Imageوقعت الهيئة العامة للبريد اتفاقية للتعاون المشترك مع شركة "أى بى إم" العالمية لإنتاج 6 ملايين بطاقة ائتمانية لخدمة أصحاب المعاشات وتقديم الخدمات المالية لعملاء البريد فى مصر من خلال استخدام هذه البطاقات فى صرف مستحقاتهم من المعاشات بطريقة آلية بما يضمن لهم الراحة والأمان والسهولة فى عملية صرف المعاشات الشهرية من خلال ماكينات الصراف الآلى المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية حتى يستطيع المواطن صرف معاشه فى أى وقت ومن أى مكان قريب من محل سكنه ، كما أنها تساعد على تحسين تقديم الخدمات المالية للمواطن المصرى.
 تأتى هذه الاتفاقية فى إطار خطة الحكومة المصرية التى تسعى إلى تذليل كافة العقبات التى تواجه المواطنين والقضاء على الطوابير الطويلة التى يعانى منها أصحاب المعاشات ، وتسهيل الحصول على كافة الخدمات التى تقدمها الحكومة من خلال توظيف أدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فى تقديم خدماتها بصورة حضارية تليق بالمواطن المصرى.
وقد شهد مراسم التوقيع الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .. ووقع الاتفاقية مع شركة (أى بى إم) العالمية المهندس علاء فهمى الرئيس التنفيذى للهيئة القومية للبريد.


المصدر: وكالات


 

مواضيع ذات صلة :