مصارف وشركات نُشر

«أسواق» تطلق برنامج «وفـا» للمتسوقين و17 ألف مشترك منذ انطلاقته

Imageاطلقت شركة «أسواق» التابعة لحكومة دبي

الاماراتية ، برنامجاً مبتكراً لمكافأة المتسوقين في محال «السوبرماركت» التابعة لها حالياً، في مناطق «ند الحمر»، و«المزهر»، و«الصفوح».

ويقدم البرنامج الذي أطلق عليه اسم «وفا»، مميزات كبيرة للمتسوقين، تتمحور حول خصومات فورية، وعروض خاصة تساعد على التوفير والتمتع بالتسوق. وذكرت الشركة في بيان لها أمس، أن «البرنامج يشهد إقبالاً كبيراً، واهتماماً من قبل المتسوقين، حيث تجاوز عدد الحاصلين على بطاقة (وفا)، 17 ألف مشترك.

وقالت المشرفة على البرنامج، نائبة مدير التسويق في «أسواق»، رابية المهيري، إن «البرنامج الجديد يقدم العديد من المزايا، إذ يتم منح المتسوق نقطة واحدة على الأقل مقابل كل درهم ينفقه من خلال التسوق في أيٍ سوبرماركت تابع لـ(أسواق) في مناطق (ند الحمر)، و(المزهر)، و(الصفوح)».

وأشارت إلى أن «هناك (أوقاتاً سعيدة) يتم مضاعفة النقاط خلالها، إذ يتم مضاعفة عدد النقاط للمتسوقين كل يوم إثنين من أيام الأسبوع، كما يتم الإعلان عن مكافآت متنوعة، مثل مكافأة المتسوقين الذين يقومون بتعبئة بطاقاتهم بمبالغ مالية محددة، حيث يتم منحهم نقاطاً إضافية».

وأضافت أن «(أسواق) تقدم عروضاً مميزة للمتسوقين، وتشارك حاملي بطاقة (وفا) فرحتهم بالاحتفال بالمناسبات السعيدة الخاصة بهم. وأوضحت المهيري أن «بطاقة (وفا)، تقدم مميزات أخرى، إذ بالإمكان تعبئة البطاقة بالنقود، لدفع قيمة المشتريات من (أسواق) بالطريقة التي تناسب المتسوقين، ما يخفف عنهم عناء حمل المبالغ النقدية، أو استخدام البطاقات البنكية، كما يمكنهم الحصول على بطاقات (وفا) مرافقة للبطاقة الأصلية، والتي يمكن تعبئتها بالنقود أيضاً، بشكل مستقل لأفراد العائلة وللمقربين»، لافتة إلى أنه «يمكن للمتسوقين من خلال هذه الطريقة جمع المزيد من النقاط على البطاقة الأساسية، ما يتيح لهم استبدالها بمنتجات أو خدمات حسب رغبتهم».

يذكر أن استراتيجية «أسواق» تركز على افتتاح مراكز لها في المناطق السكنية الرئيسة من دبي، حيث افتتحت أول مركز في منطقة «ند الحمر» في أكتوبر من العام الماضي، ومركزها الثاني في منطقة «المزهر» في مايو من العام الجاري، فضلاً عن سوبرماركت في منطقة «الصفوح».
وأكدت الشركة أنه «يجري بناء مراكز جديدة في مناطق «الورقاء»، و«أم سقيم»، و«الطوار»، و«البرشاء».


المصدر : الامارات اليوم


 

مواضيع ذات صلة :