مصارف وشركات نُشر

ستاندرد تشارترد يعين 850 موظفاً لخدماته المصرفية ذات الأولوية

Image يعتزم بنك ستاندرد تشارترد تعيين نحو 850 مصرفياً خلال فترة 12 إلى 18 شهراً المقبلة في «خدماته البنكية ذات الأولوية» التي تركز على الطبقة متوسطة الثراء لينافس بنكي «سيتي غروب» و«اتش.اس.بي.سي» في سعيه للحصول على المزيد من هؤلاء العملاء.

ويعين البنك الذي خرج سليماً نسبياً من الأزمة المالية العالمية موظفين سابقين في البنوك المنافسة له لتوسيع عملياته في آسيا في وقت تعاني فيه بنوك أخرى من مشكلات في أسواقها المحلية.

وصرحت فو مي هار رئيسة الوحدة العالمية للخدمات المصرفية للعملاء المميزين في البنك، ومقرها سنغافورة، اليوم، بأن «الخدمات ذات الأولوية تفوقت في السوق خلال السنوات القليلة الماضية».

وأضافت «لدينا تطلعات لمضاعفة معدل نمو الصناعة ومضاعفة إعداد عملائنا في غضون ثلاث سنوات». وتستهدف الخدمات المصرفية ذات الأولوية أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة وكبار المديرين التنفيذيين الذين يمكنهم استثمار أصول تزيد قيمتها على 100 ألف دولار.

 وقالت فو «إن من المتوقع نمو ثروة الأسر في آسيا باستثناء اليابان 12 بالمئة سنوياً بين 2008 و2012، وإن ستاندرد تشارترد الذي يركز على الأسواق الأسيوية يأمل في توسيع نطاق خدماته ذات الأولوية إلى المثلين».
وأضافت أن نحو 430 من الموظفين الجدد سيعملون في الصين، بينما سيعمل 120 في سنغافورة و110 تقريباً في ماليزيا.

وأردفت فو «إن الموظفين الجدد سيدعمون مديري العلاقات العامة في مجال الخدمات ذات الأولوية بنحو 65 بالمئة من 1300 مدير حالياً تقريباً».
وأعاد «ستاندرد تشارترد» إطلاق خدماته ذات الأولوية في هونغ كونغ وسنغافورة ويعتزم بدءها في الصين الأسبوع الجاري، وفي تايوان وكوريا وماليزيا والهند والإمارات العربية المتحدة خلال الأشهر المقبلة.



المصدر : رويترز


 

مواضيع ذات صلة :