معارض وندوات نُشر

هيئة الاستثمار تنظم ندوة ترويجية بهولندا خلال الشهر الجاري

Image

صلاح العطار ( رئيس الهيئة العامة للاستثمار اليمنية)

تنظم الهيئة العامة للاستثمار خلال الفترة من 24 وحتى 25 مارس الجاري في مدينة لاهاي الهولندية , ندوة ترويجية للاستثمار في اليمن بعنوان (ندوة التجارة والاستثمار), وذلك بالتعاون مع سفارة اليمن في هولندا .
وأوضح رئيس الهيئة العامة للاستثمار صلاح العطارفي تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان الهدف من الندوة هو التعريف بمناخ وفرص الاستثمار في اليمن في اوساط رجال الاعمال والمستثمرين الهولنديين، بالاضافة الى عقد لقاءات ثنائية بين المستثمرين في البلدين لبحث أمكانية اقامة مشاريع مشتركة في اليمن بمختلف المجالات .
وأضاف العطار أن الندوة تأتي في إطار الاستفادة من مذكرة التفاهم الخاصة ببرنامج التعاون للاسواق الناشئة (PSOM) الموقعة بين اليمن وهولندا في عام 2004م والتي تشجع المستثمرين الهولنديين على إقامة مشاريع مشتركة مع نظرائهم اليمنيين.
 وأشار الى أن وفد اليمن المشارك في الندوة يتكون من ممثلين عن وزارة الزراعة والري والهيئة العامة للمساحة والثروات المعدنية ومجلس تنمية الصادرات والمؤسسة اليمنية العامة للنفط والغاز وعدد من رجال وسيدات الاعمال اليمنيات .
 وكانت الهيئة العامة للاستثمار قد اكدت خلال اجتماع عقدته في شهر نوفمبر الماضي للاعداد والتحضير للندوة الترويجية برئاسة رئيس الهيئة وبحضور سفير اليمن في هولندا الدكتور نجيب عبيد ونائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية خالد طه مصطفى، على اهمية تعزيز أطر تطوير علاقات التعاون بين اليمن وهولندا بهدف إقامة مشاريع استثمارية مشتركة.












المصدر : سبأ نت


 

مواضيع ذات صلة :