معارض وندوات نُشر

افتتاح معرض رمضان لمجموعة شركات هائل سعيدفي عدن والحديدة

Image افتتح وكيل محافظة عدن احمد سالم ربيع اليوم معرض الشهر الكريم الذي تقيمه مجموعة شركات هائل سعيد انعم وشركاءه ويستمر حتى 21 من شهر أغسطس الجاري. وطاف الوكيل ربيع باجنحه المعرض التي تحتوي على مختلف السلع الغذائية والاستهلاكية .
ويقام على هامش المعرض مهرجانات وفعاليات ترويجية وسحوبات على جوائز متنوعة للمتسوقين.
وتتنبى مجموعة شركات هائل سعيد انعم سنويا تنظيم معارض الشهر الكريم في أمانة العاصمة ومحافظات عدن وتعز والحديدة وحضرموت .
ويشارك في هذه المعارض جميع شركاء المجموعة المصنعة والمستوردة لكافة السلع والبضائع التي تلبي احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان الكريم .
وأكد وكيل محافظة عدن أحمد سالم ربيع في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ", على أهمية تنظيم مثل هذه المعارض خاصة مع قدوم شهر رمضان الكريم بمايسهل للمواطنين الحصول على احتياجاتهم من المواد الاستهلاكية والغذائية .. داعيا كافة الشركات الصناعية والتجارية إلى اقامة مثل هذه المعارض باسعار تشجيعية ومنافسة لمافيه خدمة المواطنين.
من جهة اخرى افتتح محافظ الحديدة احمد سالم الجبلي اليوم بالقاعة الكبرى للمعارض في مدينة الحديدة معرض الشهر الكريم الذي تقيمه المؤسسة الاقتصادية اليمنية خلال الفترة من الـ 5 ـ 21 من الشهر الجاري .
وطاف المحافظ الجبلي باجنجة المعرض للاطلاع على محتوياتها من المواد الغذائية والاستهلاكية المختلفة .
واستمع من مدير عام منطقة الحديدة المؤسسة الاقتصادية اليمنية عبدالحميد الصوفي الى شرح حول محتويات المعرض من المواد الغذائية والأثاث والأدوات المنزلية والملابس وغيرها من متطلبات المواطنين في الشهر الكريم. وأوضح أن المعرض يضم في أجنحة منتجات لستين شركة يمنية ومصرية وسورية وصينية تتنافس لخدمة الجمهور وتقديم متطلباته بأفضل الأسعار .
كما افتتح محافظ الحديدة اليوم معرض الشهر الكريم التابع لمجموعة هائل سعيد أنعم التجارية والذي احتوى على منتجات المجموعة المختلفة التي تلبي احتياجات المواطنين خلال الشهر الكريم .
وعبر المحافظ عن إعجابه بمحتويات المعرضين .. مؤكدا على أهمية تنظيم هذه المعارض بمايكفل إيجاد التنافس بين الشركات المحلية و العربية لتقديم منتجاتها بأسعار مناسبة للمواطنين.


المصدر : سبأنت


 

مواضيع ذات صلة :