معارض وندوات نُشر

تميز مصري يمنحها رعاية " معرض كول سنتر 2009 " الأول في أوربا

Imageتستعد جمهورية مصر العربية للمشاركة في فعاليات معرض (كول سنتر  أكسبو 2009 ) الذي يعد المعرض والمؤتمر رقم واحد المتخصص فى خدمة العملاء وصناعة مراكز الإتصال في أوروبا.
ومن المقرر إنعقاد المعرض في مدينة برمنجهام الإنجليزية ؛ وذلك في الفترة من 22 إلى 23 سبتمبر القادم .

ومن منطلق هذا عقدت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات المصرية (( ايتيدا )) إجتماعاً للشركات المصرية المشاركة في المعرض وذلك بغرض الإعداد وتنسيق وتنظيم المشاركة ؛ كي تقوم الشركات بإستعراض مقومات مصر ومميزاتها التنافسية في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات وذلك في إطار حلقة نقاشية .

وقال الدكتور ( حازم عبد العظيم ) الرئيس التنفيذي لهيئة المعلومات عن المشاركة المصرية لهذا العام والثالثة على التوالي إنها تعكس حرص الهيئة على فتح قنوات أتصال مع الأسواق الإقليمية والدولية لتحقيق أهداف إستراتجية وتنمية الصادرات من منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات .
وأشار نفسه إلى أهمية المعرض حيث إنه يعد الأبرز والأهم من نوعه للمتخصصين فى خدمات التعهيد ومراكز الإتصالات والتي حققت مصر فيها تقدماً ملوحظاً في السنوات الأخيرة .

تميزها يمنحها الرعاية


ونتيجة لهذا أختيرت مصر هذا العالم راعياً رئيسياً للمعرض هذا العام ؛ مما سيمنحها فرصة لوضع اللافتات وشعار الحملة الترويجية في جميع أنحاء المعرض ، مما سيجعها تظهر بصورة واضحة حيث ستتواجد اللافتات في منطقة التسجيل الرئيسية بالمعرض .

وفيما يتعلق بالأدوات التسويقية، فقد قامت الهيئة بحجز إعلان في مجلة Call Center Focus Magazine وهى أحد المجلات الرسمية للمعرض والأكثر رواجا أثناء فترة إنعقاده.
كما تعد أهم الإصدارات الصحفية المتخصصة في مجال صناعة مراكز الاتصال في انجلترا والعالم.
وتستعرض الهيئة من خلال الإعلان المقومات والمميزات التنافسية لمصر كمقصد لخدمات التعهيد.

ومن جانبها قالت ( زينب زكي ) نائب الرئيس التنفيذي للهيئة لتنمية الصناعة والمسئوله عن حملة التسويق والترويج العالمية :" أن المعارض الدولية تسمح للشركات المصرية بالتعرف علي تطورات الصناعة وتوطيد العلاقات مع الشركات والإلتقاء بالعملاء المرتقبين .

وأضافت أن الإستمرار في حملة الترويج والتسويق بشكب منسق يضمن تواجداً مصرياً مكثفاً في المحافل الدولية ذات الصلة بتكنولوجيا المعلومات .
كما ستحمل الحقائب الرسمية للمعرض( والتي يتم توزيعها على جميع الزائرين) شعار الحملة الترويجية لمصر.
بالإضافة إلى توافر منشور “Insert” داخل هذه الحقيبة يضم أسماء وشعارات الشركات المصرية وموقع الجناح المصري. بينما سيرتدى موظفو التسجيل ملابس عليها شعار الحملة.
وجدير بالذكر الشركات المصرية المشاركة فى المعرض هى Raya وWasla وecco وInformation Dynamics تحت رعاية ((ايتيدا)).

وعلى هامش المعرض، ستقوم شركة "Datamonitor" العالمية للاستشارات ممثلة في احد ابرز محلليها باستعراض مقومات مصر ومميزاتها التنافسية في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات وذلك في إطار حلقة نقاشية.

 

مواضيع ذات صلة :