معارض وندوات نُشر

موانئ عدن تعرض عدد من المشاريع في مؤتمر عدن بوابة اليمن للعالم

Imageتعرض مؤسسة موانئ خليج عدن اليمنية عدد من المشاريع الاستثمارية الخاصة في المؤتمر الاستثماري (عدن.. بوابة اليمن للعالم) المزمع عقده في منتصف نوفمبر القادم. أكد ذلك  المهندس محمد عبدالله مبارك بن عيفان الرئيس التنفيذي رئيس مجلس إدارة المؤسسية خلال لقاءه اليوم المشرف العام للمؤتمر مدير عام بيت الخبرة للدراسات والاستشارات/بدر باسلمة/.

وأشار إلى أنه تم استعراض الاستعدادات الجارية من قبل المؤسسة في التحضير الكامل للمؤتمر وإعداد الوثائق والمنشورات بهدف أعطاء صورة واضحة عن المشاريع الاستثمارية المستقبلية للمؤسسة.

وأكد أنه سيتم خلال فعاليات المؤتمر تقديم عروض مختلفة عن المزايا الاستثمارية التي تتميز بها محافظة عدن ومنها عرض بعنوان (الميناء الواقع والمستقبل) الذي سيقدم صورة واضحة عن المشاريع الاستثمارية المتاحة فيه والتي يمكن الترويج لها عبر هذا المؤتمر الدولي.

وأعتبر بن عيفان المؤتمر فرصة كبيرة من أجل تقديم مشاريع استثمارية تهم اليمن بالدرجة الأولى وعرضها على المشاركين في المؤتمر باعتبارهم من المستثمرين الكبار في العالم.

داعيا كل الجهات المعنية للتفاعل بشكل كبير مع هذا المؤتمر وتقديم مشاريع حيوية وتنموية تسهم في تحسين اليمن استثماريا واقتصاديا وإدراج القطاع الخاص في عجلة التنمية الشاملة.

وقال رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ خليج عدن: إن الاستعدادات جارية من أجل طرح كل ما هو جديد ومتميز بالشكل المطلوب ومنها ما يتعلق بتعميق الرصيف البحري ومشاريع التوسعة في ميناء عدن.

مبينا بان عدن من خلال عقدها للمؤتمر ستكون محط أنظار المستثمرين من جميع أنحاء العالم ويجب استغلاله بالشكل المطلوب.

وخلال اللقاء تم التطرق إلى جملة من الموضوعات الهامة والمتعلقة بسير التحضيرات الجارية لعقد المؤتمر في وقت المحدد والإنجازات المحققة في ذلك.


 

مواضيع ذات صلة :