معارض وندوات نُشر

هيئة الاستثمار تدعو رجال أعمال بريطانيين للمشاركة في مؤتمر عدن الاستثماري

تشارك الجمهورية اليمنية في فعاليات المنتدى الاستثماري الاقتصادي العربي البريطاني الذي بدأ أعماله اليوم في بريطانيا. وأوضح رئيس الهيئة العامة للاستثمار صلاح العطار أن اليمن سيعرض خلال المنتدى الذي يستمر يومين الفرص الاستثمارية الواعدة والإصلاحات التي تقوم بها الحكومة اليمنية في قطاع الاستثمار من أجل تنقية بيئة الاستثمار.
وأشار إلى أنه سيلتقي على هامش المنتدى بعدد من مدراء الشركات البريطانية بغرض الترويج لمناخ الاستثمار والمزايا والفرص الاستثمارية المتاحة والواعدة في اليمن.
ونوه بأنه سيتم عقد جلسة توافقات بين رجال الأعمال اليمنيين والبريطانيين بهدف تبادل الخبرات وبحث إمكانيات إقامة مشاريع استثمارية مشتركة.
وأكد رئيس الهيئة العامة للاستثمار بأنه سيتم دعوة شركات ورجال أعمال بريطانيين ودوليين في المنتدى للمشاركة في مؤتمر عدن الاقتصادي والاستثماري " عدن .. بوابة اليمن للعالم" المزمع عقده خلال الفترة 11 ـ 12 نوفمبر القادم والذي سيتم خلاله التعرف على مقومات عدن التنافسية للاستثمار والفرص الاستثمارية المتاحة في مدينة عدن بغرض جذب الاستثمارات البريطانية في محافظة عدن بشكل خاص وبقية المحافظات بشكل عام.

 

مواضيع ذات صلة :