معارض وندوات نُشر

اكثر من 150 شركة ماليزية تشارك في المعرض الماليزي بصنعاء الشهر المقبل

قال رئيس وفد غرفة التجارة الماليزية الذي يزور اليمن حاليا، أن اكثر من 150 شركة ماليزية، بينها عشر شركات تعليمية متخصصة، ستشارك في المعرض الماليزي المقرر اقامته في صنعاء خلال الفترة من 17 وحتى 20 مارس المقبل .

وأضاف رئيس الوفد الماليزي خلال لقائه وكيل وزارة التعليم الفني والتدريب المهني لقطاع المناهج والتعليم المستمر الدكتور عبد القادر العلبي اليوم الاربعاء في صنعاء انه سيتم خلال المعرض عقد العديد من المباحثات واللقاءات الهامة مع الجهات المشاركة حول إمكانية عقد شراكات عمل بين الشركات الماليزية واليمنية في مختلف الجوانب التجارية والتعليمية.

من جانبه اكد الوكيل العلبي حرص الوزارة على أهمية تعزيز مجالات التعاون مع الشركات الماليزية المساهمة وخاصة في المجالات التعليمية والتدريبية .

واشار الوكيل إلى أنه سيتم عرض موضوع المعرض على قيادة الوزارة حول إمكانية مشاركة الوزارة في المعرض سواءً في عرض منتجاتها ومخرجاتها او في جانب اللقاءات والمباحثات المصاحبة للمعرض.

وكان الجانبان قد بحثا خلال اللقاء إمكانية المشاركة في فعاليات المعرض ، فيما استعرض رئيس الوفد الماليزي التحضيرات الجارية لإقامة المعرض الذي ستنظمه الغرفة التجارية الماليزية بالتعاون مع الهيئة العامة للاستثمار .

سبا


 

مواضيع ذات صلة :