معارض وندوات نُشر

بحث ترتيبات عقد إجتماع مجموعة أصدقاء اليمن الأثنين في أبوظبي

بحث نائب رئيس الوزراء اليمني للشؤون الاقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي عبدالكريم الارحبي يوم السبت مع كل من القائم

باعمال السفارة الامارتية بصنعاء عمر المهيري، ونائب السفير الألماني، التحضيرات الخاصة بانعقاد اجتماع مجموعة أصدقاء اليمن المقرر عقده بعد يوم غد الاثنين في العاصمة الأماراتية أبوظبي.
وأكد الارحبي خلال لقائه المهيري ونائب السفير الالماني بصنعاء أهمية انعقاد الاجتماع، الذي سيناقش القضايا المتصلة بمحوري التنمية والحكم الرشيد في اليمن، كونه يمثل ترجمة عملية لمقررات مؤتمر لندن الأخير المكرس لدعم اليمن.

وأعتبر الارحبي الاجتماع فرصة لبحث واستعراض التحديات التي تواجه اليمن وسبل تفعيل دور المانحين لمساعدة اليمن على مواجهة هذه التحديات... منوها بمبادرة دولة الأمارات العربية المتحدة باستضافة انعقاد اجتماعات مجموعتي التنمية والحكم الرشيد .

الى ذلك استعرض نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية، مع بعثة بنك الأعمار الألماني، أوجه التعاون القائم بين اليمن والبنك وسبل تعزيزها وتطويرها وبما يخدم الأهداف المشتركة.

وأشاد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية خلال لقائه بعثة البنك الالماني بإسهامات بنك الأعمار الألماني في دعم وتعزيز مسيرة التنمية في اليمن..منوها بالتطور المطرد الذي تشهده علاقات التعاون الثنائي بين اليمن وألمانيا الاتحادية.

من جهتها أكدت بعثة بنك الأعمار الألماني استعداد البنك مواصلة تقديم كافة أوجه الدعم المتاح لتعزيز مسارات التنمية في اليمن... منوهة بمستوى التعاون القائم بين اليمن والبنك .


سبأ


 

مواضيع ذات صلة :