معارض وندوات نُشر

ترتيبات لعقد مؤتمر دولي لسيدات الأعمال في اليمن

كشفت الدكتورة فوزية عبد المحمود ناشر-رئيس مجلس سيدات الأعمال اليمنيات- عن أن المجلس يعد حالياً الترتيبات الأولية لإقامة «المؤتمر الدولي الأول لسيدات الأعمال في المنطقة» الذي تستضيفه اليمن خلال الأشهر القليلة القادمة، وذلك لما من شأنه عرض واستكشاف الفرص الاستثمارية في البلاد، ولإيضاح ما تقدمه اليمن من تسهيلات كبيرة ومميزة للمستثمرين وامتلاكها المقومات الاستثمارية الواعدة في كل المجالات وبميزة تنافسية تؤهلها لتكون الواجهة الأولى للمستثمرين في المنطقة.

وقالت ناشر لـ"الاستثمار نت " إن إقامة هذا المؤتمر الذي ينظمه مجلس سيدات الأعمال اليمنيات، جاء تجسيداً لأهداف المجلس التي تهتم ببناء جسر التواصل بين المستثمرات اليمنيات والمستثمرات العربيات وتوطين الاستثمار في البلد لما للاستثمارات المحلية والأجنبية من أهمية في الدفع بالتنمية..
مشيرةً إلى توجهات من مستثمرات خليجيات وعضوات اتحاد المستثمرات العرب للاستثمار في اليمن، والاستفادة من توظيف أموالهن في مجالات استثمارية في اليمن نظراً للمزايا والتسهيلات والفرص الاستثمارية الواعدة فيها.
ودعت ناشر الجهات المختصة وذات العلاقة إلى العمل على إنجاح هذا المؤتمر لما له من أهمية تكمن في دخول استثمارات جديدة، وفي تحسين صورة اليمن وعرض فرص الاستثمار مهمة كافة أبناء الوطن.


 

مواضيع ذات صلة :