شباب ورياضة نُشر

تعادل "بطعم الهزيمة" لمصر مع زامبيا في بداية تصفيات مونديال 2010

Image

المنتخب المصري " يمين" - منتخب زامبيا " يسار " الصورة

أخفق المنتخب المصري في الحفاظ على تقدمه بهدف للاشيء على منتخب زامبيا مانحا الفرصة للضيوف لتحقيق التعادل في المبارة التي أقيمت

بينهما ضمن الجولة الاولي للمجموعة الثالثة لتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم بجنوب افريقيا 2010. 
تقدم عمرو زكي لاعب ويجان اتليتك الانجليزي للمنتخب المصري في الدقيقة 28 من الشوط الاول في المبارة التي أقيمت على استاد الإسكندرية..
جاءت الدقائق الأولى من المباراة التي أقيمت على استاد الإسكندرية حذرة تخللتها تسديدة لمحمد زيدان في الدقيقة 5 مرت عالية فوق مرمي الفريق الضيف..
بعدها انتقلت السيطرة للفريق الضيف حيث تمكنوا من تهديد مرمي الحضري في 3 فرص متتالية جاءت الاولي من تسديدة في 11 مرت بجوار قائم الحضري.
 وفي الدقيقة 14 كان الحضري على موعد مع اختبار صعب عندما انفرد جاكوب بولينجا بمرمى المنتخب المصري إلا أنه راوغ وتطرف بالكرة الي الجهة اليمني وسدد في جسد الحضري. وفي الدقيقة 28 من أحداث اللقاء تمكن عمرو زكي لاعب الزمالك السابق من استغلال عرضية المحمدي المتقنة من الجهة اليسري ووضع الكرة بسهولة في المرمي محرزا الهدف الاول لمصر.
محمد بركات كاد ان يضيف الهدف الثاني للمنتخب المصري في الدقيقة 38 عندما اطلق تصويبة قوية من الجهة اليسري ولكن كينيدي مويني حارس زامبيا تمكن من اخراج الكرة باطراف اصابعه.
وقبل نهاية الوقت الاصلي للشوط بدقيقتين، سدد نوح شيفوتو تصويبة قوية من علي حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الايسر للحضري..
ومع إطلاق صافرة الشوط الثاني وضح التفوق النسبي لصالح الفريق الضيف الذي استطاع أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 57 من عمر اللقاء..










المصدر: النيل للأخبار


 

مواضيع ذات صلة :