معارض وندوات نُشر

وفد من غزة يشارك بمعرض الصناعات الفلسطينية بالخليل

Imageصرح اليوم الدكتور ماهر الطباع مدير العلاقات العامة في الغرفة التجارية بمدينة غزة أن وفد من  المجلس التنسيقي لمؤسسات القطاع الخاص بمحافظات غزة غادر للمشاركة في فعاليات معرض الصناعات الفلسطينية في الخليل.
وأوضح د. الطباع في اتصال مع مراسل الإستثمار نت بمدينة غزة سلطان ناصر أن الوفد ضم 12 شخصية اقتصادية يمثلون المجلس التنسيقي لمؤسسات القطاع الخاص الفلسطيني في محافظات غزة.
وأشار د الطباع انه تم ترتيب أجندة عمل للوفد لزيارة معرض الصناعات الفلسطينية بالخليل وعقد العديد من اللقاءات الهامة مع الجهات الدولية والمحلية وذلك لنقل المعاناة التي يمر بها القطاع الخاص في محافظات غزة نتيجة الحصار والحرب الأخيرة.
من جانب آخر  وقال أمين سر المجلس التنسيقي لمحافظات غزة والقائم بأعمال رئيس الغرفة التجارية السيد( محمود اليازجي) بتصريح خاص للإستثمار نت بأن الغرفة التجارية بغزة تقدمت بطلب للحصول علي 42 تصريح لأعضاء المجلس التنسيقي وللمشاركين في المعرض وبعض الشخصيات الاقتصادية من غزة .
وتابع اليازجي تفاجئنا بالموافقة فقط على 13 تصريح من العدد الإجمالي والبالغ 42, مؤكد أنه لأول مرة منذ فترة طويلة يشكل وفد رسمي من القطاع الخاص من محافظات غزة للمشاركة في فعاليات في الضفة الغربية واعتبر هذه الزيارة بالهامة جدا .
وتمني اليازجي بأن تكون الظروف مناسبة في العام القادم لمشاركة فاعلة للصناعات الفلسطينية من غزة في المعرض القادم حيث أن مشاركة الشركات الصناعية من غزة في العام الحالي اقتصرت علي الكتالوجات والبورشورات .
ويذكر أن المعرض فتح أبوابه أمام الزوار يوم السبت الموافق 25/7 / 2009 حيث يعتبر اليوم هو أخر أيام المعرض , وكان من المفترض مشاركة الغرفة التجارية بغرة من أول أيام المعرض ولكن لظروف متعلقة بالاحتلال الإسرائيلي .

 

مواضيع ذات صلة :